إقرأ المزيد
فورد F-150 رابتر المعدل من روش للمزيد من الأداء على كافة أنواع الطرقات
شارك   |
فورد F-150 رابتر المعدل من روش

تسمية رابتر من فورد تشير لطرازات البيك اب التي يمكن قيادتها على كافة أنواع الطرقات دون أي عناء يذكر حيث أنها تشبه الديناصور الذي لا يقف بوجهه شيء، فورد F-150 رابتر المعدل من روش يوفر جرعة قوة إضافية من أجل اجتياز أي نوع من العوائق كما أنه يتمتع بمظهر شرس للغاية.

يمكن تمييز فورد F-150 رابتر بالمقارنة مع بقية طرازات F-150 من خلال زيادة الإرتفاع عن سطح الطريق والسبب في ذلك انه مخصص لمن يريد القيادة على كافة أسطح الطرقات بكل سهولة، إذا كان ذلك غير كافيا للبعض فيمكنهم التوجه إلى فورد F-150 رابتر المعدل من روش حيث أنه يلبي لهم ما يرغبون به.

فورد F-150 رابتر المعدل من روش

لم تقم شركة روش بالإعلان عن ناتج القوة النهائي بعد التعديلات التي قامت بإدخالها على محرك فورد F-150 رابتر المعدل من روش، اكتفت الشركة بذكر أنها قامت بالتعديل على كلا من نظام العادم وتبريد الهواء وبرمجة وحدة التحكم الإلكترونية، المحرك القياسي يتكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر من فئة إيكوبوست قادر على انتاج 450 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 692 نيوتن متر، يمكن التكهن أن ناتج القوة سيفوق الـ500 حصان.

يتوفر فورد F-150 رابتر المعدل من روش بزوائد خارجية تزيد من الطابع الشرس، يمكن ملاحظة غطاء المحرك الذي يتمتع بشفرات متعددة وهو ما يؤمن مظهرا مميزا للسيارة، قامت شركة روش أيضا بوضع ملصق يحمل اسمها في أعلى الزجاج الأمامي للمساعدة على تمييز النسخة المعدلة من قبلها عن نسخة رابتر القياسية.

فورد F-150 رابتر المعدل من روش

من أجل تعزيز القدرة على اجتياز كافة أنواع الطرقات يتوفر فورد F-150 رابتر المعدل من روش بعجلات قياس 20 بوصة مغلفة بإطارات قياس 35 بوصة صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات كما أن أطراف العجلات تتزين باللون الأحمر مما يضفي عليها طابعا مميزا.

فورد F-150 رابتر المعدل من روش

الجهة الخلفية في فورد F-150 رابتر المعدل من روش تحتوي على قضبان خلفية تعطي البيك اب الطابع المميز الذي يشير للإستعداد على القيادة على أشد الطرقات صعوبة كما أنه جرى تثبيت كشافات بتقنية ليد من أجل توفير إنارة أفضل أثناء القيادة ليلا.


Mohammed Bulbul

قارن