أكتوبر 01, 2018

فورد موستانج GT معدلة بقوة …. 2000 حصان

يوجد العديد من شركات التعديل التي تقوم برفع القوة الحصانية لسيارة فورد موستانج مما يمكن المحرك من إنتاج 800 حصان في بعض الأحيان، تمكنت إحدى ورشات التعديل من إضافة زوج من شواحن التيربو في فورد موستانج GT مما يساعد على توليد 2000 حصان.

فورد موستانج GT تحتوي على محرك V8 بسعة 5.0 ليتر وينتج 460 حصان، يعتبر البعض ناتج القوة غير كافي ولا يشفي الغليل مما قد يدفعهم لشراء طرازات شيلبي أو التوجه إلى شركات التعديل التي من أبرزها شركة هينيسي، تمكنت ورشة ليبانون فورد بيرفورمانس أو إختصارا LFP من وضع زوج من شواحن التيربو والنتيجة هي القدرة على إنتاج 2000 حصان وهي أرقام يصعب تصديقها.

فورد موستانج GT المعدلة

من أبرز ما يميز فورد موستانج GT المعدلة من ليبانون فورد بيرفورمانس أنه تم إخفاء زوج شواحن التيربو مما يجعل اكتشافها أمرا صعبا حيث أن كل ما على السائق فعله هو الضغط بشدة على دواسة الوقود من أجل تجاوز البقية.

فورد موستانج GT المعدلة

يمكن أيضا التحكم بعمل شاحني التيربو الموجودين في فورد موستانج GT المعدلة من ليبانون فورد بيرفرمانس حيث أنهما يمكن أن ينتجا فقط 800 حصان في حال عدم الرغبة في القوة المفرطة إلا أن ناتج القوة أيضا هو ليس بالرقم الهين أبدا كما أن نظام التعديل يمتاز بالبساطة وسهولة التركيب، يوجد أيضا مبرد معدل للتيربو من أجل ضمان عدم إنفجار المحرك.

فورد موستانج GT المعدلة

يبلغ سعر التعديلات التي أدخلتها لينانون فورد بيرفورمانس 40 ألف دولار فقط بجانب سعر الطراز القياسي من فورد موستانج GT مما يجعل البعض يعتبر ذاك أمرا جنونيا للغاية إلا أنه سيرضي حتما عشاق الأرقام الخارجة عن المألوف.

فورد موستانج GT المعدلة

تتوفر التعديلات التي قامت ليبانون فورد بيرفورمانس أيضا لطرازات فورد موستانج GT التي تم إنتاجها ما بين 2015-2017 مما سيعمل على زيادة الطلب على هذه التعديلات ودفع ناتج القوة ليبلغ أرقاما خيالية إلا أنه بالطبع للتميز ثمنه.

فورد موستانج GT المعدلة

تناسب التعدلات التي قامت شركة ليبانونن فورد بيرفورمانس بإدخالها على محرك فورد موستاج GT من يرغب في قيادة سيارة لا تظهر قوتها الحقيقية إلا عندما الضغط على دوساة الوقود بشدة وإطلاق العنان لهدير المحرك المميز.

أهم المقالات