مايو 05, 2019

فورد موستانج شيلبي GT-S خاصة لشركة سيكست للتأجير

لا شك أن فورد موستانج شيلبي تمثل ما يرغب به عشاق الأداء من خلال المظهر الشرس للمقدمة وأيضا كذلك الأداء اللافت الذي تتمتع به، قامت شركة سيكست “Sixt” لتأجير السيارات بطلب نسخة خاصة بها لتأجيرها لزبائنها وهو ما تم من خلال فورد موستانج شيلبي GT-S من أجل تلبية الطلب.

عادة عندما يقوم أحد الأشخاص بإستئجار سيارة يكون ذلك بسبب الرغبة بتوفر وسيلة نقل مؤقتة له أو حتى عندما تتعطل سيارته وضمان عدم التعطل والإستمرار في العمل، فورد موستانج شيلبي GT-S تخالف كل ذلك حيث أنها تستهدف من يريد معرفة الأداء الذي توفره سواء أكان ذلك للتمتع بالأداء أو لمعرفة قدراتها الحقيقية قبل التقدم بطلب الشراء.

موستانج شيلبي GT-S

تتميز فورد موستانج شيلبي GT-S بأنها تحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر، يتصل المحرك بشاحن سوبرتشارجر مما يساعد على انتاج ما يفوق 600 حصان حيث أنه لا توجد أية أرقام دقيقة تتعلق بذلك أبدا، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب تساعد على توفير أداء سلس كذلك.

موستانج شيلبي GT-S

تتوفر فورد موستانج شيلبي GT-S بخيارين من الألوان حصريا لشركة سيكست، الخيار الأول هو البرتقالي مع خطوط سوداء، العجلات تتزين باللون الفضي وبقياس 20 بوصة فيما يمكن ملاحظة كتابة التسمية على الجهة السفلية لكلا الأبواب.

موستانج شيلبي GT-S

موستانج شيلبي GT-S

الخيار الثاني من الألوان في فورد موستانج شيلبي GT-S هو الأسود مع خطوط برتقالية أي عكس النمط الأول، العجلات أيضا 20 بوصة لكنها باللون الأسود وهو ما يعطي السيارة الطابع الشرس لمن يرغب بذلك وهو ما يمكن تحقيقه.

موستانج شيلبي GT-S

موستانج شيلبي GT-S

الجدير بالذكر أن فورد موستانج شيلبي GT-S التي تم تخصيصها لشركة سيكست هي ليست الأولى بل سبق أن قامت شركة هيرتز الشهيرة بطلب عدد محدد من طراز موستانج شيلبي تحت تسمية “Shelby GT350 h” لذات الغاية.

موستانج شيلبي GT-S

في البداية سيتم توفير فورد موستانج شيلبي GT-S لبعض مكاتب شركة سيكست في كلا من جنوب كاليفورنيا وفلوريدا ولاس فيجاس إلا أنه من الممكن زيادة نقاط توفر السيارة لمن يرغب بمعرفة مالذي تحتويه موستانج شيلبي.

موستانج شيلبي GT-S

تتمتع مقصورة فورد موستانج شيلبي GT-S بكافة وسائل الراحة والرفاهية، يغلب اللون الأسود عليها فيما تبرز بعض الأماكن مثل حواف المقاعد والحياكة كذلك باللون البرتقالي، تبرز كذلك شاشة نظام الترفيه التي يمكن موائمتها مع كلا من آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

أهم المقالات