يوليو 16, 2018

طرازات شانجان السعودية تجذب الزائرات في معرض المرأة

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان السعودية ، عن مشاركتها في “المعرض الدولي المتخصص بالسيارات لقيادة المرأة” والذي أقيم في مركز الظهران الدولي للمعارض في الدمام خلال الفترة من 28 الى 30 يونيو الماضي.

وقد أقيم المعرض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف حفظه الله ورعاه أمير المنطقة الشرقية. وبشراكة استراتيجية مع الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية، وذلك تزامناً مع بدء تطبيق الأمر السامي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية، وقد هدف إلى نشر الوعي بالقيادة والإلتزام بالمسئولية كاملة بجميع اللوائح والأنظمة.

وقد جاءت مشاركة شركة المجدوعي للسيارات – شانجان في هذا المعرض الأول الموجه الى المرأة بشكل رئيسي، إنطلاقاً من إستشعار الشركة لمسئوليتها المجتمعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه وافراده، وإنطلاقاً من حرصها على التواجد في أول مناسبة عامة لتعريف المرأة بمختلف الأمور الخاصة بقيادة السيارة. كما تأتي ضمن استراتيجية الشركة لأن تكون اقرب ما يمكن من عملائها الحاليين والمحتملين.

شانجان السعودية – المجدوعي شارك في هذا المعرض من خلال منصة كبيرة، عرض من خلالها العديد من طرازات شانجان المتطورة والمميزة، بما في ذلك طراز EADO السيدان والذي يتمتع بتصميم عصري وعملي، وأيضا طراز  CS35 السيارة القوية والإقتصادية في استهلاك الوقود. كما تم عرض أحدث طرازات شانجان CS95 السيارة العائلة الكبيرة الحجم التي تتسع لسبعة ركاب والذي تم اطلاقها مؤخراً في المملكة العربية السعودية .

محمد بن علي المجدوعي – المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – شانجان السعودية علق على مشاركة شركة المجدوعي للسيارات – شانجان في هذا المعرض حيث قال: “هذا المعرض يمثل الخطوة الأولى لدخول المرأة في مجال قيادة السيارة. وقد حرصنا أشد الحرص على أن نتواجد في هذا الحدث الهام لدوره في  توجيه رسالة هامة الى المرأة الراغبة في قيادة السيارة لأهمية التقيد بانظمة وقوانين المرور والسلامة على الطرقات، لأن قيادة السيارة مسئولية قبل ان تكون إمتياز.”

وأضاف:” طوال أيام المعرض الثلاثة، شهدت منصة المجدوعي – شانجان إزدحاما كبيراً من الزائرات، اللواتي رغبن في التعرف اكثر على سيارات شانجان،والتي تتميز بالقوة والمتانة والإقتصادية في إستهلاك الوقود. وهي مناسبة جدا لإستخدام المرأء لكونها تتمتع بالكثير من انظمة القيادة المتطورة التي تساعد على توفير الراحة والأمان لجميع مستخدمي السيارة.”

وقد اجاب المشرفين على المنصة على الكثير من أسئلة وإستفسارات الزائرات حول الطرازات المختلفة لعلامة شانجان السعودية ، وخدمات ما بعد البيع التي توفرها شركة المجدوعي للسيارات، بالإضافة الى عروض البيع النقدي والآجل. وكذلك سجلوا العديد من عمليات البيع لمختلف الطرازات.

أهم المقالات