إقرأ المزيد
شفروليه سيلفرادو 2020 بمحرك ديزل جديد
شارك   |
سيلفرادو 2020

محركات الديزل تمتاز بعزم الدوران العالي وهو ما يفضله البعض كما أنه جرى التغلب على بعض السلبيات المرافقة مثل الصوت المرتفع، شفروليه سيلفرادو 2020 سيتوفر بمحرك ديزل جديد بالكامل لتعزيز الخيارات أمام الزبائن بجانب خيارات محركات البنزين المتعددة وهو ما سيساعد في اجتذاب فئة أكبر من الزبائن.

شفروليه سيلفرادو 2020 يمثل مجموعة جنرال موتورز في فئة البيك بجانب الطراز التوأم له وهو جي إم سي سييرا وذلك لمنافسة كلا من رام من مجموعة فيات كرايسلر وفورد F-150 من مجموعة فورد وبالتالي يجب توفر ما يلزم من خيارات المحرك والهيكل لضمان عدم توجه الزبائن للطرازات المنافسة.

سيلفرادو 2020

يتكون محرك الديزل الجديد في شفروليه سيلفرادو 2020 وهو تحت تسمية دوراماكس “Duramax” من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 277 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 624 نيوتن متر وهو ما يساعد من يرغب بشراء البيك أب لللغايات التجارية مثل نقل البضائع أو المحاصيل الزراعية.

يتميز شاحن التيربو الموجود في محرك الديزل في شفروليه سيلفرادو 2020 بأنه يمكن توفير ضغط لغاية 43.5 PSI كما أنه يتم تبريده بواسطة نظام متطور يساعد في الحفاظ على الحرارة المناسبة للعمل لأطول وقت ممكن.

سيلفرادو 2020

علبة التروس في شفروليه سيلفرادو 2020 المزود بمحرك الديزل هي أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب تساعد في توفير الأداء الأفضل للمحرك والحد من إرتفاع مؤشر الضوجان مما يساعد على إراحة المحرك قدر الإمكان.

من ضمن الميزات في شفروليه سيلفرادو 2020 بمحرك الديزل هي وجود منظومة إشعال جديدة مكونة من السيراميك تساعد في تسخين المحرك بوقت أقل ويساعد ذلك من يقطن في المناطق الباردة الت تقل فيها الحرارة عن الصفر مئوية.

سيتم توفير عدة أنماط للتجهيز في شفروليه سيلفرادو 2020 من أجل ملائمة أذواق ورغبات الزبائن وهي الأنماط التالية : LT , LTZ , RST بالإضافة إلى هاي كانتري والغاية من ذلك هي ملائمة طلب أكبر شريحة ممكنة من الزبائن قدر الإمكان وتوفير ما يناسب أذواقهم.

سيلفرادو 2020

بجانب خيار الديزل في شفروليه سيلفرادو 2020 فإنه يوجد خيارات لمحرك البنزين مثل المحرك المكون من 4 إسطوانات بسعة 2.7 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما ينتج 310 حصان بجانب خياري V8 بسعة 5.3 و 6.2 ليتر للمساعدة على توفير أداء أفضل.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن