إقرأ المزيد
شفروليه ترايل بليزر الجديدة بحجم ومحركات أصغر من بليزر
شارك   |
شفروليه ترايل بليزر

بجانب عودة تسمية بليزر للحياة فقد جرى أيضا إعادة إحياء شفروليه ترايل بليزر أيضا لكن هذه المرة بخيارات أصغر للمحرك وأبضا حجم أصغر مما يساعد على وجود المزيد من الخيارات.

جرى الكشف عن شفروليه ترايل بليزر الجديدة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019 وذلك لتوفير المزيد من خيارات الدفع الرباعي التي تحمل شعار شفروليه لتلبية الطلب المتزايد على هذه الفئة من السيارات بكامل أحجامها.

شفروليه ترايل بليزر

سابقا في حقبة التسعينيات من القرن الماضي كانت تسمية ترايل بليزر تشير إلى الطراز الأكثر طولا من طراز بليزر إلا أن الوضع أصبح مختلفا تماما حيث أنها تمثل الخيار الذي يتوفر بالمحركات الأصغر حجما.

ستتوفر السيارة بخيارين من المحركات كلاهما رباعي الإسطوانات علما أنها إما بسعة 1.2 أو 1.3 ليتر يتصلان بشاحن تيربو، لم يتم التصريح عن ناتج القوة لكن من المرجح أن يبلغ 150 حصان.

شفروليه ترايل بليزر

علبة التروس لخيارات المحركات هي أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تنقل العزم للعجلات الأمامية أو الأربعة حسب نمط التجهيز علما بأن ذلك يساعد في توفير الوقود قدر الإمكان أو تحقيق الأداء المطلوب عند الحاجة لذلك.

تتمتع شفروليه ترايل بليزر من الجهة الأمامية بتصميم مماثل لشقيقتها الكبرى بليزر لكن يبرز الخط الذي يفصل شبكة التهوئة العليا عن السفلية والذي يتوفر إختياريا باللون الأسود اللامع مما يجعلها تبدو وكأنها قطعة واحدة كبيرة.

شفروليه ترايل بليزر

ما يساعد في تميز تصميم السيارة هو إمكانية اختيار لون السقف إما بنفس لون الهيكل أو باللون الأبيض أو الأسود مما يساعد على توفير المزيد من الخيارات لملائمة أذواق الزبائن ورغباتهم وإضفاء لمساتهم الشخصية على السيارة بما يتناسب معهم.

شفروليه ترايل بليزر

تتوفر أيضا ضمن التجهيزات الإختيارية فتحة السقف المزدوجة التي تساعد في توفير الطابع المميز للغاية للسيارة وأيضا تساعد في إدخال الهواء المنعش للمقصورة عند الحاجة لذلك.

الطابع الرياضي يبرز في الجهة الخلفية من السيارة بسبب وجود الجناح الخلفي البارز وأيضا المصابيح الخلفية التي تعزز بدورها من ذلك بسهولة بجانب وجود مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي بداخله على مخارج العادم المزدوجة الكبيرة والتي تتوفر بإطار من الكروم حسب نمط التجهيز.

شفروليه ترايل بليزر

مقصورة شفروليه ترايل بليزر قادرة على استيعاب 5 ركاب بكل راحة وذلك من خلال المقاعد القماشية أو الجلدية كما توجد شاشة نظام المعلومات التي يمكن موائمتها مع كلا من نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن