إقرأ المزيد
شركة موديليستا توفر زوائد خارجية مميزة لتويوتا بريوس
شارك   |

الغاية الأساسية من اقتناء تويوتا بريوس هي توفير الوقود قدر الإمكان، بالطبع يوجد هناك من يريد أن يقود سيارة تتمتع بزوائد خارجية مميزة، توفر ذلك شركة موديليستا لمن يريد المزج ما بين توفير الوقود وأيضا التمتع بمظهر شرس.

أبرز ما يمكن ملاحظته في الزوائد التي توفرها شركة موديليستا لسيارة تويوتا بريوس هو الصادم الأمامي حيث أنه بات يتمتع بتصميم شرس أكثر من خلال وجود فتحات تهوئة في الأعلى وكذلك في الأسفل، يوجد أيضا مشتت هواء في الأسفل من أجل تعزيز المظهر الحاد الذي تتمتع به السيارة.

موديليستا

الجهة الجانبية من تويوتا بريوس نالت حصتها من الزوائد التي توفرها شركة موديليستا حيث تم تصميم الحواف الجانبية السفلية بما يتناسب ويتناغم مع الصادم الأمامي من خلال الخطوط ذات التصميم المميز للغاية.

بالطبع عند الحديث عن الزوائد الخارجية فإن شركة موديليستا لم تبخل على تويوتا بريوس في توفير عجلات ذات تصميم مميز بقياس 17 بوصة تتميز بالأذرع الخماسية المزدوجة والمائلة وهو ما يزيد من الطابع الرياضي للسيارة.

موديليستا

الصادم الخلفي لسيارة تويوتا بريوس نال حصته من تعديلات شركة موديليستا حيث أنه تم إضافة زوائد مطلية بلونين، يمكن ملاحظة أنبوب العادم المزدوج وهو ما يساهم في زيادة المظهر الرياضي الذي تتمتع به السيارة بجانب كل من الصادم الأمامي والجوانب كذلك.

موديليستا

مقصورة تويوتا بريوس حظيت بدورها ببعض لمسات شركة موديليستا، قامت الشركة بتوفر إطار مضيء لمقبض علبة التروس وأيضا يتوفر إطار خشبي للمنطقة المحيطة بصندوق علبة التروس كطلب إضافي.

موديليستا

من التعديلات التي توفرها شركة موديليستا لمقصورة تويوتا بريوس أيضا هي إنارة لعدة أجزاء من المقصورة على غرار العديد من السيارات الفارهة، يتوفر كذلك كساء جلدي بتصميم رياضي للمزيد من التميز وإثبات إمكانية تحلي السيارة بالطابع الرياضي.

موديليستا

لم تقم شركة موديليستا بالتعديل على محرك تويوتا بريوس حيث أنه الغاية الرئيسية من السيارات الهجينة هي توفير الوقود قدر الإمكان لكن الزوائد الخارجية تؤمن حتما الطابع الرياضي المطلوب لمن يرى أن الزوائد الخارجية التي توفرها الشركة الصانعة لا تليق بذوقه أبدا وبالتالي يقوم بالإستعانة بشركات التعديل من أجل بلوغ غايته.   


Hamzeh Pshouq

قارن