إقرأ المزيد
شاهدوا روعة التصاميم الاستثنائية لدي بي إكس من أستون مارتن
شارك   |
أستون دي بي إكس

حصلت سيارة دي بي إكس من أستون مارتن الرياضية، على مجموعة من مزايا التصميم الاستثنائية، بتوقيع كيو باي أستون مارتن كوميشن، وكيو باي أستون مارتن كولكشن.

استطاع قسم الخدمات الخاص بالعلامة التجارية البريطانية الفاخرة، إضفاء طابع مخصص على دي بي إكس من أستون مارتن، لتظهر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، بلمسة ساحرة قبل انطلاق دورة هذا العام من معرض جنيف الدولي للسيارات.

ونجح فريق التصميم الداخلي الحائز على جوائز، تحت قيادة نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لأستون مارتن ماريك رايتشمان، في تعزيز قدرة دي بي إكس على تقديم مستوى غير مسبوق في القطاع من حيث التصميم والأناقة.

وبفضل المظهر الرياضي الممشوق لسيارة دي بي إكس من الخلف، يتجه التركيز البصري بذكاء نحو العجلات الخلفية على نحو مماثل لسيارات أستون مارتن الرياضية، دون المس بخصائصها الرئيسية.

وتوفر قاعدة العجلات الطويلة سعة تخزين داخلية ممتازة، كما أنها تتيح إمكانية استخدام خط سقف أقل ارتفاعاً وأكثر انسيابية، مما يعزز الأناقة العامة للسيارة.

ويتكامل الطابع الجريء للسيارة من الخارج مع عجلات قياس 22 بوصة مطلية بلون أسود لمّاع. وفي الداخل، تتربع علبة مجوهرات ماسية التصميم مصنوعة من الألمنيوم بلون ساتان كروم فاتح بين مساحات من الجلد بلون أوبسيديان بلاك الأسود.

دي بي إكس

وتضفي ألياف الكربون لمسة نهائية تقنية على الكونسول المركزي وفتحات التهوية الخاصة بالأبواب، فيما تمتد قطعة مفردة كبيرة من ألياف الكربون بزخرفات متعرّجة في أرضية مساحة التخزين في السيارة.

أستون مارتن

ولعل أكثر المزايا استقطاباً للانتباه في مقصورة دي بي إكس، تتمثل في اللمسات النهائية الفريدة من ألياف الكربون، والمستخدمة في الكونسول المركزي وفرش الأبواب. وأضيف على المقصورة الداخلية للسيارة، لمسة فنية بإتقان يدوي، إذ تم تصنيع الجزء المركزي من قطعة صلبة مكونة من 280 طبقة مفردة من ألياف الكربون.

 

قد يهمك أيضاً


Avatar
Ruba Alsalem

قارن