June 01, 2020

شاهدوا الإصدار الجديد من بورشه 911 تارجا 4 إس.. استدعاء للماضي بتقنيات عصرية

في تجربة فريدة من بورشه استدعت من خلالها بكل حرفية عناصر التصميم من الخمسينات وأوائل الستينات، لتقدم  نموذجاً عصريا بتقنيات مذهلة، إصدار تارجا 4 إس 2021.

بورشه-تارجا-4-إس

لقد قامت الشركة الألمانية بإعادة تفسير عناصر التصميم الخارجي والداخلي التاريخي، ودمجها مع أحدث المكونات في إصدار محدود خاص من Porsche Exclusive Manufaktur.

بورشه-تارجا-4-إس

إلى جانب تقديم الإصدار الخاص، ستتوفر عناصر داخلية مختارة كجزء من حزمة تصميم التراث لجميع طرازات 911 الحالية. وسيتم تصنيع 992 نسخة فقط من هذا النموذج.

بورشه-تارجا-4-إس

يقول أوليفر بلوم رئيس المجلس التنفيذي لشركة بورشه إيه جي: “إننا بصدد إنشاء خط إنتاج جديد يمثل بُعد نمط الحياة في استراتيجية منتجاتنا من خلال هذه الإصدارات الخاصة الحصرية.”

بورشه-تارجا-4-إس

التصميم

بورشه-تارجا-4-إس

تم التأكيد على العلاقة بين الماضي والحاضر من خلال بورشه كريست 1963 على غطاء المحرك وعجلة القيادة ومراكز العجلة ومفتاح السيارة.

بورشه-تارجا-4-إس

سيتم تقديم المزيد من التركيز من خلال عجلات كاريرا الحصرية ذات التصميم القياسي 20/21 بوصة والموديل الكلاسيكي للمكابح ذات المظهر الكلاسيكي باللون الأسود.

بورشه-تارجا-4-إس

المقصورة الداخلية

بورشه-تارجا-4-إس

المقصورة الداخلية تستلهم عناصر الماضي في التصميم بالجلود الحصرية  ثنائية اللون التي تجمع بين جلد Bordeaux Red وجلد OLEA في جلد Atacama Beige أو جلد أسود مع جلد OLEA club في Atacama Beige.

بورشه-تارجا-4-إس

المحرك

بورشه-تارجا-4-إس

يعتمد أول نموذج لتصميم التراث على الجيل 992 الجديد 911 Targa الذي تم تقديمه قبل أيام فقط، وقد تم تجهيزه بأحدث التقنيات للهيكل وأنظمة المساعدة والمعلومات الترفيهية.

بورشه-تارجا-4-إس

يتم تشغيله بواسطة محرك biturbo عالي التقنية 331 كيلووات، بالاشتراك مع ناقل الحركة ثنائي القابض ثماني السرعات، يعمل على تسريع 911 Targa مع التحكم في الإطلاق من 0-100 كلم/ الساعة في أقل من 3.6 ثانية في طريقها إلى سرعة قصوى تبلغ 304 كلم/ الساعة.

استراتيجية تصميم بورشه التراثي

بورشه-تارجا-4-إس

تؤكد نماذج تصميم التراث على بُعد نمط الحياة الذي يمثل مفاهيم عاطفية بشكل خاص ضمن استراتيجية منتج بورشه.

بورشه-تارجا-4-إس

في هذه الحالة، يعيد قسم تصميم Style Porsche و Porsche Exclusive Manufaktur  إعادة تفسير طرازات 911 الداخلية والديكورات الداخلية من الخمسينيات حتى الثمانينيات، مما يعيد خصائص هذه الفترة إلى الحياة.

 

أهم المقالات