March 14, 2020

سييرا Heavy Duty 2020 الجديدة تصل إلى منطقة الشرق الأوسط

تتميز سييرا Heavy Duty 2020 بتصميم جريء وقوي يبرز جلياً في بنيتها الجديدة ذات القياسات الأكبر. فهي أعلى وأطول، وتتألق بحضور قوي وواثق يحدده التصميم الجريء الذي يعكس صورة رقيّ جي ام سي والانتباه الدقيق للتفاصيل المتمحور حول التقنية.

كما جهزت سييرا Heavy Duty 2020 الجديدة كلّياً بإنارة خاصة جديدة، تشمل ’شفرات الإضاءة‘ البارزة التي توفر إنارة من نوع LED للمصابيح النهارية. كما يتم استخدام تقنية LED في المصابيح الأمامية والخلفية ومصابيح الضباب الاختيارية وغيرها من العناصر المنيرة الأخرى، مثل مصابيح تحديد السقف التي تأتي كتجهيز قياسي في طرازات HD ذات الدفع بالعجلات الخلفية المزدوجة وكذلك جميع طرازات سييرا دينالي.

بالمقارنة مع الطراز الحالي، فإن سييرا HD الجديدة تتمتّع بالتالي

قاعدة عجلات أطول، خط أعلى وأكثر بروزاً لغطاء المحرّك وارتفاع أكبر بالمجمل.

شبك أمامي أضخم لتعزيز عمل نظام التبريد المتقدم.

صندوق حمولة للمهام الثقيلة رائد بفئته من ناحية السعة مع 12 نقطة للربط ويضم منفذ طاقة اختياري جديد بقوّة 230 فولت.

أرضية صندوق تحميل أقل ارتفاعاً بمعدّل 1 بوصة مقارنة مع سييرا HD 2019، مما يتيح عملية تحميل أسهل مع توافر عجلة خامسة وأداة قطر خاصّة.

عتبات جانبية جديدة لأرضية صندوق الحمولة هي حصرية بهذه الفئة وتتوفر في جميع تصاميم الصناديق. وتقع أمام فتحات العجلات الخلفية، لتكمل عتبات الزاوية المدمَجة ضمن الدواسة الخلفية وذلك لتحسين الوصول إلى منطقة التحميل.

باب صندوق خلفي من نوع MultiPro Tailgate سداسي الوظائف هو الأول من نوعه في العالم متوفر اختيارياً في طراز SLE ويأتي كتجهيز قياسي في طرازي SLT و’دينالي‘.

شاشة عرض بمستوى الرأس قياس 15 بوصة، وهي الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات، تقدم للسائق معلومات مهمة مثل بيانات سرعة السيارة ومعلومات الملاحة وشاشة مقياس مَيلان الطريق.

مرآة كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية متوفرة، وهي الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات.

MultiPro Tailgate أول باب خلفي سداسي الوظائف في العالم،يوفر سهولة أكبر في التحميل والتفريغ والوصول إلى الصندوق ويتوفر في جميع الفئات.

قوّة قطر موثوقة

تم تزويد طراز سييرا HD 2020 بمحرك V-8 الجديد سعة 6.6 ليتر المجهز بتقنية الحقن المباشر وتوقيت متفاوت لصمامات العادم يوفر قوة تبلغ 401 حصان (299 كيلو واط) عند 5200 دورة في الدقيقة، 629 نيوتن متر من عزم الدوران (464 رطل_قدم) عند 4000 دورة في الدقيقة. ويقترن هذ المحرك الجديد بناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات مخصص للشغل الثقيل.

يتوفر حالياً طرازا Crew وExtended بصفين من المقاعد وأربعة أبواب من سييرا HD 2020 في صالات البيع في الشرق الأوسط بفئتي 2500HD و3500HD وبتجهيزات العجلات الخلفية المزدوجة والعجلات الخلفية المفردة، وسيتم قريباً طرح طراز Regular Cab المزود بصف واحد من المقاعد وبابين.

وظائف متطوّرة لربط المقطورة

يستفيد نظام ربط المقطورة المتطوّر من التحسينات التقنية لتقديم مزايا ووظائف إضافية في سييرا HD 2020.

يتوفر ما يصل إلى 15 وضعية لعرض الكاميرا، وهي ميزة رائدة ضمن فئتها1، بما في ذلك وضعية عرض شفافة للمقطورة هي الأولى في القطاع، والتي تساعد في تحسين مجال رؤية السائق حول الشاحنة والمقطورات المتوافقة لتعزيز ثقته أثناء القطر.

GMC Sierra HD 15 Camera Views

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات