إقرأ المزيد
سيتروين تطرح C5 Aircross.. أكبر سيارة دفع رباعي
شارك   |

تستعد شركة سيتروين لطرح أكبر سيارة دفع رباعي لها C5 Aircross موديل 2020 خلال يونيو المقبل، وذلك بعد نجاح سلسة إصداراتها من C4 Cactus C-Series و C3 Aircross C-Series .

وذكر موقع carscoops أن المقصورة الداخلية من Citroën C5 Aircross تتميز بمخطط تصميم نموذجي لحزمة C-Series ، وتتكون من لوحة القيادة المنجدة TEP الرمادية، وحزام لوحة القيادة مع خياطة بيضاء، ومقاعد Advanced Comfort مع خياطة بيضاء، وحزام أحمر أفقي متباين في الأعلى. تقريباً التغييرات هي حصائر واقية أمامية وخلفية خاصة باللون الأسود مع خيوط حمراء.

يوفر Citroën C5 Aircross C-Series ميزات الراحة القياسية مثل الدخول بدون مفتاح والبدء، ومرايا الأبواب القابلة للطي كهربائياً، والكاميرا العكسية مع الرؤية الخلفية العلوية. وتشتمل معدات الاتصال على Connect Nav و Connect AssistوConnect Play.

تأتي C5 Aircross C-Series أيضاً مع حزمة مساعد القيادة التي تتكون من لفت انتباه السائق، وتنبيه خطر الاصطدام، والمصابيح الأمامية الشعاعية، والتعرف إلى إشارات المرور الممتدة والتوصية، والتحكم التكيفي في السرعة مع Stop &  Go مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي (EAT8).

ستكون C5 Aircross C-Series متاحة للطلب في أوروبا اعتباراً من 1 يونيو، مع وجود أي من محركات البنزين والديزل في التشكيلة، بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة.

 

 


Avatar
Reda Ibrahim

قارن