February 28, 2020

سيارة مرسيدس AMG GLA 45 S الجديدة تتجلى بأبهى صورها

قررت شركة مرسيدس طرح نموذج معدل ومميز من طرازها GLA، وذلك بعد أن لاحظت الإقبال الكبير في الأعوام الأخيرة على السيارات الأنيقة والعملية.

تتمتع سيارة AMG GLA 45 S بقوة كبيرة، بفضل محركها التوربيني الذي جاء بسعة 2 ليتر، وعزم 421 حصان، مع علبة سرعة من 8 مراحل، لتتمكن من زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في غضون 4.3 ثواني فقط، لتصل إلى سرعتها القصوى عند 270 كلم/ الساعة.

سيارة AMG GLA 45 S الجديدة، تلفت أنظار الملايين بهيكلها هاتشبك الأنيق والمميز، المزود بسقف بانورامي من الزجاج الأسود، وجنح هوائي صغير يمنح المركبة روحاً رياضيةً، ويزيد من ثباتها في السرعات العالية.

مرسيدس AMG GLA 45 S

كما زودت مقصورة سيارة AMG GLA 45 S الجديدة، بواجهة قيادة مميزة مع شاشة تعمل باللمس تمتد على نصف طولها تقريباً، وتنقسم إلى نصفين، الأول مواجه للسائق يمكن استعماله لمراقبة السرعة، ومعدل دوران المحرك، ومعدلات الوقود، وغيرها من مؤشرات القيادة. أما النصف الآخر، فيستخدم للتحكم بأنظمة الملتيميديا وأنظمة القيادة أيضاً.

مرسيدس AMG GLA 45 S

وتميّزت قمرتها الداخلية، بالمقاعد الجلدية الرياضية، إذ يتداخل فيها اللون الأصفر مع الجلد الأسود بشكل رائع. كما أنها جهزت بأنظمة صوت ممتازة تجعل الاستماع للموسيقى متعةً حقيقيةً خلال القيادة.

سيارة مرسيدس AMG GLA 45 S الجديدة

 

أهم المقالات