يونيو 14, 2024

سيارة بي إم دبليو الفئة الثانية 2025.. ما الجديد؟

لقد كانت بي إم دبليو في حالة تمزق لتحديث تشكيلة منتجاتها مؤخرًا. في يوم الأربعاء، كشفت شركة صناعة السيارات عن الفئة الثانية المحدثة، وإذا تمكنت من اكتشاف التغييرات، فأنت تعرف حقًا سيارات BMW الخاصة بك. من المقرر أن تبدأ المبيعات في أغسطس، وستؤدي الزيادة الطفيفة في الأسعار إلى زيادة المجموعة بأكملها عن علامة 40 ألف دولار.

بقدر ما يمكننا أن نقول، لا توجد تغييرات ميكانيكية في السلسلة 2، مع ترحيل محرك 230i سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات وM240i سعة 3.0 لتر بستة أسطوانات كما كان من قبل. وهذا يعني 255 حصانًا و295 رطلًا من عزم الدوران للأول، و382 حصانًا و369 رطلًا قدمًا للأخير. يأتي كلاهما بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، مع خيار الدفع الرباعي xDrive بسعر 2000 دولار.

في الخارج، تتميز السلسلة 2 المحدثة، حسنا، ليس كثيرا. هناك حزمة “M Sport Professional” جديدة اختيارية مع حواف سوداء وجناح إضافي. وقد أضافت BMW بعض خيارات الألوان الجديدة، بما في ذلك Vegas Red الذي تراه هنا، وZandvoort Blue، الذي كان حصريًا سابقًا لـ M2 ولكنه الآن متاح لـ M240i.

وأبرز ما في الداخل هو نظام المعلومات والترفيه الذي يعمل بنظام BMW iDrive 8.5، وهو أسهل قليلاً في الاستخدام من الإصدار السابق. هناك أيضًا إضاءة محيطة قياسية جديدة مدمجة في فتحات التحكم في المناخ. وهو أمر رائع، على ما أعتقد. هناك أيضًا تصميمات جديدة لعجلة القيادة، بما في ذلك عجلة مسطحة القاع للإصدارات الرياضية، وأصبحت المقاعد المدفأة قياسية الآن.

لذلك، ليس هناك الكثير من الثوريات هنا، لكن السلسلة الثانية لم تكن بحاجة إلى الكثير أيضًا. لا يزال ينبغي أن يوفر نقطة دخول مثالية لديناميكيات القيادة الكلاسيكية في BMW.

أهم المقالات