إقرأ المزيد
سيارات رياضية تتميز بتوفيرها سعة تخزين مقبولة
شارك   |

على الرغم من أن الغاية الرئيسية من اقتناء السيارات الرياضية هي من أجل التمتع بالأداء الرياضي قدر الإمكان لكن بالطبع لا يتعارض ذلك مع وجود سعة تخزين لائقة في صندوق الأمتعة من أجل الذهاب للتسوق وهو ما قد يرغب به البعض.

اليكم بعضا من السيارات الرياضية التي توفر سعة تخزين مقبولة.

1 – أستون مارتن DB11

سعة تخزين

عندما يقوم أي شخص باقتناء سيارات أستون مارتن فإنه يدرك أنه سيتمتع بمزيج ما بين الأداء الرياضي ومقصورة فارهة لا تخلو من وسائل الراحة والرفاهية، لم يتم إهمال الصندوق الخلفي حيث أنه يوفر سعة تخزين للأمتعة 283 ليتر وهو أمر مقبول بالنسبة لسيارة في فئتها.

2 – مرسيدس-بنز AMG-GT

سعة تخزين

على الرغم من الأداء الرياضي الذي يوفره طراز AMG-GT من مرسيدس-بنز إلا أن ذلك لا يمانع أبدا وجود سعة تخزين مقبولة في الصندوق الخلفي للسيارة وتبلغ 286 ليتر وهو ما يساعد في توفير الحيز الكافي لوضع المعدات اللازمة عند الرغبة بالقيادة على الحلبات.

3 – فيراري بورتوفينو

سعة تخزين

قد يستغرب البعض من وجود طراز يحمل شعار فيراري في هذه القائمة لكن لا يوجد سبب لذلك أبدا، يوفر الصندوق الخلفي سعة تخزين تبلغ 291 ليتر لكن بالطبع تقل السعة عند طي السقف المعدني بداخله.

4 – فيراري 812 سوبرفاست

سعة تخزين

من ضمن السيارات التي توفر سعة تخزين جيدة تبرز فيراري سوبرفاست حيث أن الجهة الخلفية توفر 320 ليتر في الخلف وهو أمر لائق عند الحديث عن سيارة تمزج ما بين الأداء الرياضي وتوفير الراحة الكافية للركاب.

5 – أستون مارتن فانتاج

سعة تخزين

يمكن القول أن سيارات أستون مارتن توفر سعة تخزين مقبولة بجانب الأداء الذي توفره، تبلغ مساحة الصندوق الخلفي في طراز فانتاج 351 ليتر.

6 – شفروليه كورفيت

سعة تخزين

بجانب الميزة الأساسية لطراز كورفيت وهي توفير أداء رياضي بسعر مدروس فإنها أيضا توفر سعة تخزين لافتة في الجهة الخلفية وتبلغ 424 ليتر.

7 – ماكلارين 570 S

سعة تخزين

توفر هذه السيارة سعة تخزين تبلغ 370 ليتر لكنها تتوزع بمقدار 150 ليتر في الأمام و 206 ليتر في الخلف وهو ما يؤكد أن هذه السيارات توفر مسحة مقبولة لتخزين الأمتعة.

8 – ماكلارين GT

سعة تخزين

عندما قامت شركة ماكلارين بإطلاق طراز GT أكدت أنها توفر سعة تخزين مميزة بالنسبة لسيارة تحتوي على محرك في الجهة الخلفية، تبلغ السعة في الأمام 5.3 ليتر وفي الجهة الخلفية 420 ليتر وهي سعة كافية عند الرغبة في التنزه برا.

9 – فيراري GTC لوسو

سعة تخزين

عند الحديث عن توفير سيارة تستوعب 4 ركاب فيجب أيضا وجود سعة تخزين مقبولة، يوفر طراز GTC لوسو 450 ليتر عند وجود المقاعد الخلفية وترتفع لغاية 800 ليتر عند طيها.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن