November 09, 2020

سوبارو تحدد موعد الكشف عن BRZ الكوبيه الرياضية لعام 2022

أعلنت سوبارو أنها ستكشف رسمياً عن الجيل الثاني من الكوبيه الرياضية BRZ في 18 نوفمبر الجاري. وأطلقت الشركة صورة تشويقية تظهر المصباح الأمامي للسيارة الجديدة.

ولكن بصرف النظر عن ذلك، تظل جميع التفاصيل الأخرى قيد القفل والمفتاح. ويبدو من الصور المسربة أنها تشير إلى أن التصميم العام للسيارة لن يختلف كثيراً عن النموذج السابق.

سوبارو BRZ

من المحتمل أن تكون سيارة سوبارو BRZ الجديدة أكثر تطوراً وثورية. وكانت في وقت سابق أثبتت فيه الكوبيه الرياضية أنها أقل ربحية من أي وقت مضى. وتم التأكيد الآن على أنه لن تحصل كل الأسواق على BRZ الجديدة.

قال المتحدث الرسمي باسم سوبارو: “لا توجد خطط لجلب 2022 BRZ إلى أوروبا، مما يجعلها نموذج لسوق أميركا الشمالية واليابان فقط”.

سوبارو BRZ

لم تكن BRZ بائعًا قويًا في أي سوق، ولكن كان ذلك متوقعًا منذ البداية في عام 2012. مع ذلك، كانت سوبارو جنبًا إلى جنب مع تويوتا، يأملون في رؤية الكوبيه الخاصة بالثنائي تحقق مستوى معينًا من الشعبية بين المشترين الأصغر سناً.

سوبارو BRZ

من الواضح أن هذه الشعبية لم ترق إلى مستوى التوقعات في أوروبا. لا تزال حالة السوق الأوروبية للجيل القادم من تويوتا 86 أيضًا غير معروفة في هذا الوقت، على الرغم من أن مستقبلها في الولايات المتحدة مضمون.

ستكون BRZ و86 الجديدة متطابقة ميكانيكياً مرة أخرى، على الرغم من توقع بعض التغييرات الخارجية والداخلية. فمن المحتمل أن يأتي كلاهما مدعوماً بمحرك توربيني 2.4 ليتر، رباعي الأسطوانات، بقوة 250 حصانًا.

للمقارنة، فإن الطرازات المنتهية ولايتها لديها 197 حصانًا من وحدة بسعة 2.0 ليتر ذات سحب طبيعي.

سوبارو BRZ

ولكن السؤال هنا، هو ما إذا كانت سوبارو/تويوتا قد اختارت نفس الشيء من خلال إصدار محدث بشكل كبير من منصة الدفع الخلفي الحالية، أو نسخة شبه فريدة من بنية تويوتا TNGA؟

يمكن تكييف هذا الإعداد الجديد مع RWD إذا لزم الأمر. التفاصيل الكاملة قاب قوسين أو أدنى. ترقب.

أهم المقالات