إقرأ المزيد
زيارة وفد من مجموعة تأجير إلى مصانع “سايك” الصينية
شارك   |
زيارة وفد من مجموعة تأجير إلى مصانع "سايك" الصينية

أتاحت شركة سايك SAIC عملاق صناعة السيارات بجمهورية الصين الشعبية الفرصة لوفد من كبار المسئولين في مجموعة تأجير للتعرف على الإمكانيات التقنية العالية التي تستخدمها شركة سايك المتطورة في تصميم و إنتاج سياراتMG  ذات التاريخ العريق إضافة إلى الأبحاث الدقيقة التي تجريها الشركة  للوصول الى أعلى مستوى من إنتاج السيارات والدخول في المنافسة العالمية.

حزم جمجوم مدير العمليات في مجموعة تأجير أعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي من شأنها تعميق العلاقة الإستراتيجية مع مجموعة “سايك” العالمية من جهة والتعرف على التوجهات التسويقية لعلامة MG بالمملكة العربية السعودية من جهة أخرى، كما أشاد‫ بتطوير إنتاج سيارات MG بفئاتها المختلفة التي أصبحت منافسا قويا في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وقد اتفق الجانبين خلال اللقاء المهم مع كبار المدراء التنفيذيين لشركة سايك على تعميق التعاون الثنائي ودفع الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الشركتين قدما، ونوه جمجوم بالتعاون والدعم التقني واللوجستي التي تقدمه شركة “سايك” لتعزيز علاماتها التجارية بالمملكة العربية السعودية من خلال مجموعة تأجير.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن