إقرأ المزيد
رينو ميجان RS تروفي R تنطلق رسميا للمزيد من الإثارة
شارك   |
RS تروفي R

شركة رينو تشتهر منذ فترة بصناعة سيارات الهاتشباك وخاصة النسخة الرياضية منها وبالتالي توفر لزبائنها القدرة على التمتع بأداء رياضي دون الحاجة لإنفاق مبالغ مالية طائلة، رينو ميجان RS تروفي R هي الخيار الجديد والأعلى لمن يريد أقصى درجات الإثارة أثناء القيادة على الحلبات.

من أبرز العوامل التي تساعد على الترويج لسيارة رينو ميجان RS تروفي R هو أنها تمكنت خلال عام 2019 من انتزاع لقب أسرع سيارة تندفع بالعجلات الأمامية على حلبة نوربورينج وتحديدا القسم الشمالي نوردشلايفه بتوقيت بلغ 7 دقائق و40.1 ثانية.

RS تروفي R

تستطيع رينو ميجان RS تروفي R التسارع من 0-100 كم/س خلال 5.4 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل لغاية 262 كم/س وهو أمر مميز بالنسبة لسيارة تندفع بالعجلات الأمامية.

RS تروفي R

تتميز رينو ميجان RS تروفي R بأنها أخف وزنا بالمقارنة مع طراز ميجان RS تروفي بفارق 130 كجم، جرى ذلك من خلال نزع المقاعد الخلفية بالكامل وتوفير مقاعد أمامية أخف وزنا كما تم تركيب نوافذ خلفية رفيعة في الأبواب الخلفية، جرى كذلك وضع نظام عادم من التيتيانيوم وغطاء محرك من ألياف الكربون.

RS تروفي R

تحتوي رينو ميجان RS تروفي R على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.8 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 300 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 400 نيوتن متر، علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب.

RS تروفي R

يبرز اللون الأحمر في رينو ميجان RS تروفي R من خلال الخط الأحمر الموجود في منتصف الصادم الأمامي وأيضا الرسوميات على الجوانب والعجلات بالكامل وهو ما يعطي السيارة المزيد من الطابع الرياضي.

RS تروفي R

تم إدخال بعض التعديلات على جهاز التعليق في رينو ميجان RS تروفي R لملائمة زيادة القوة والمساعدة على توفير أداء لافت، جرى توفير نوابض لجهاز التعليق قابلة لتعديل إرتفاعها وأيضا وحلقات أخف وزنا وهو ما يمكنها من توفير الإثارة الكافية عند القياذة على الحلبات، جرى التخلي عن ميزة تحرك العجلات الخلفية مع المقود.

RS تروفي R

من ضمن الوسائل التي ستساعد في تمييز رينو ميجان RS تروفي R هو أنه سيتم انتاج 300 وحدة فقط منها وبسعر يناهز 62 ألف دولار.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن