إقرأ المزيد
رينو من العربية للسيارات تقدم عرض الاستبدال بمناسبة عيد الفطر
شارك   |
رينو

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أسبوع التخفيضات بمناسبة عيد الفطر السعيد، بالإضافة إلى الاستفادة من العرض الرمضاني الحالي، لتتيح لعملائها فرصة لم يسبق لها مثيل، والاستمتاع بقيادة رينو جديدة، والحصول على مزايا إضافية مذهلة.

ويمكن لأي شخص يتطلع إلى ترقية أسلوب قيادته، اختيار سيارة رينو جديدة تمامًا، واستبدال سيارته القديمة، والحصول على تقييم أعلى يصل إلى 5000 درهم فوق قيمتها السوقية، إلى جانب الامتيازات الأخرى من العرض الرمضاني الحالي، مثل تأجيل الدفع حتى يناير 2021، والتأمين المجاني والصيانة المجانية والضمان طويل الأجل، أو التمويل بدون احتساب الفوائد البنكية لأربع سنوات (تطبق الشروط والأحكام). ويمكن للعملاء اختيار أحد هذه العروض، والاستفادة من دعم الاستبدال الحصري، لاختيار أي سيارة من تشكيلة رينو الواسعة.

وإضافة إلى الاحتفال بالعيد مع اقتراب شهر رمضان المبارك من نهايته، يعتبر العرض فرصة مثالية للعملاء، ليكون هذا الوقت هو الأفضل للشراء أو الاستبدال، وضمان حصولهم على صفقة قيّمة.

وترحب العربية للسيارات أيضًا بالعملاء في صالات عرض رينو من السبت إلى الخميس، من 10 صباحًا وحتى7:00 مساءً، وفي أيام الجمعة من 2 وحتى 7:00مساءً.

ويمكن للعملاء المهتمين استكشاف المزيد عن طريق الترتيب لمكالمة عبر الفيديو مع أحد مستشاري المبيعات باستخدام تطبيق “زوم” أو “مايكروسوفت تيم”، وسيكونون على أتم استعداد للإجابة عن تساؤلاتهم براحة تامة من منازلهم حفاظًا على سلامتهم


Avatar
Alam Al Sayyarat

قارن