November 20, 2020

رينو كادجار 2021.. تظهر لأول مرة كروس أوفر صغيرة بمقابض أبواب غريبة

كشفت شركة رينو للتو عن كادجار 2021 الكروس أوفر الصغيرة، وتم تصنيف كادجار Kiger رسمياً على أنها سيارة عرض. لكن الطراز الذي سيعمل على الطريق سيبدو متماثلاً تقريباً مع هذا النموذج الذي تم الكشف عنه الآن.

وتأتي كادجار الجديدة مع عجلات مقاس 19 بوصة، ومصابيح أمامية ذكية المظهر.

رينو كادجار 2021

من المحتمل أيضاً الاستغناء عن اللمسات الخضراء النيون، والكسوة الجانبية السميكة على أقواس العجلات. لكن هذه السيارة الاستعراضية تظل وفية لإصدار الإنتاج.

من المقرر أن تصل كادجار الجديدة إلى السوق في عام 2021. وويفترض أن تتفوق على Kwid الخالية من الرتوش في تشكيلة رينو الهندية المتنامية، التي تتضمن أيضًا طرازاً آخر بطول أربعة أمتار، وهو Triber minivan.

دخلت الشركة التي تحمل شعار الماس إلى السوق الهندية في عام 2005، وتقدم أيضاً نسخة تحمل شارة رينو من داسيا داستر.

رينو كادجار 2021

تقول رينو إن تصميم السيارة الاستعراضية يمثل حوالي 80 بالمئة من مظهر كادجار النهائي، الذي تم تعيينه للاحتفاظ بالتكوين المنفصل للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية.

نأمل أن تفسح مقابض الأبواب ذات الشكل الغريب الطريق لشيء بمظهر أكثر تقليدية. أما بالنسبة لحامل السقف هذا، فمن غير المرجح أن يصل إلى الإنتاج.

رينو كادجار 2021

الصور الرسمية للداخلية غير متوفرة في الوقت الحالي. ويبدو أنها سوف تستعير شيئاً أو أكثر من مقصورة Triber.

ركّبت السيارة وفقاً لمعايير منصة +CMF-A الذي يدعم أيضًا نيسان ماجنيت  بمسافة 210 مم (8.3 بوصة) لتناسب الطرقات الوعرة في الهند.

والقطع الأخرى مشتركة مع  نيسان ماجنيت ، لذلك سيكون هناك محرك بسعة 1.0 ليتر وطاحونة بشاحن توربيني بنفس الإزاحة.

اعتمادًا على المحرك ، ستقوم رينو ببيع كادجار مع ناقل حركة يدوي وآلي لوحدة NA (من المتوقع أن تنتج 72 حصانًا) وناقل حركة يدوي أو اختياري CVT للمحرك ينتج (95 حصان).

رينو كادجار 2021

كما هو الحال مع طرازها الشقيق، فإن رينو كادجار 2021 لن تكون شأناً للهند فقط حيث سيتم طرحها في الأسواق الناشئة الأخرى.

الجدير بالذكر أن رينو قامت بتحديث تشكيلة ميجان في ربيع هذا العام، باستثناء سيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة، والتي لم تتغير. الآن، طبقت شركة صناعة السيارات الفرنسية التحديثات على رينو ميجان سيدان 2021. وجاءت تغييرات التصميم دقيقة للغاية.

أهم المقالات