إقرأ المزيد
رينو زوي تستعد للمشاركة في بطولة كأس أندروس
شارك   |
زوي

 أصبحت بطولة كأس أندروس التي تقام على مضمار ثلجي حصرية فقط للسيارات الكهربائية دونا عن غيرها لإبراز قدرة هذه الفئة على توفير أداء موازي للسيارات العاملة بالوقود التقليدي، لا بد من الإستعداد للمشاركة في هذه البطولة بالشكل المناسب والملائم وهو ما تعتزم رينو زوي فعله لإثبات وجودها في هذه البطولة.

سبق لشركة رينو سابقا الكشف عن طراز زوي الكهربائي الذي نال حصة من التحديثات للمنافسة في مجال السيارات الكهربائية بشكل أكثر فعالية من قبل وبالتالي فإن عرض النسخة المحدثة في بطولة كأس أندروس هو وسيلة مناسبة للترويج للسيارة.

زوي

قد يعتبر البعض أن مشاركة رينو زوي في كأس أندروس أمرا سهلا لكن ليس كذلك، السبب هو أن جميع جولات البطولة سيجري تنظيمها في مناطق ترتفع عن سطح البحر بما يزيد عن 2000 متر ودرجات حرارة أقل من 15 تحت الصفر وهو ما سيشكا تحديا جادا للمحركات الكهربائية وأيضا اختبار حقيقي لها.

عندما جرى الإعلان عن حصر مشاركة السيارات الكهربائية في بطولة كأس أندروس للسيارات الكهربائية بادر فريق DA ريسينج لإختيار سيارة رينو زوي من أجل مساعدته على المنافسة في هذه البطولة.

بالطبع جرى تركيب زوائد خارجية عريضة على رينو زوي من أجل إعطائها مظهر سيارات السباق مع توفير القفص المقاوم للإنطباق في الداخل كما أنه أيضا جرى تركيب الإطارات الملائمة للقيادة على الطرقات الثلجية من أجل تلبية قوانين المشاركة في بطولة كأس أندروس، تبرز أيضا بعض الرسوميات التي تضفي الطابع الرياضي على السيارة بجانب .

زوي

ستبدأ بطولة كأس أندروس للسباقات الثلجية لموسم 2019/2020 بتاريخ 7-8 كانون أول/ديسمبر لعام 2019 حيث أن السباق الأول سيجري تنظيمه في جبال الألب التي تقع داخل الأراضي الفرنسية لكن بالطبع سيحظى الفريق الذي اختار سيارة رينو زوي بكافة المساعدة الممكنة من أجل تمكينه على الفوز في البطولة ومعرفة ما يلزم لذلك.

الجدير بالذكر أنه بجانب مشاركة رينو زوي في بطولة كأس أندروس فإنه يوجد هناك بطولة أخرى مخصصة للسيارات الكهربائية وهي بطولة الفورميولا-إي حيث أن الغاية من ذلك إثبات أن المستقبل للسيارات الكهربائية بشكل لافت.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن