إقرأ المزيد
رينج روفر إيفوك الجديدة بمواجهة أودي Q3 : خيارات جديدة في فئة الدفع الرباعي الصغيرة الحجم
شارك   |
رينج روفر إيفوك

فئة الدفع الرباعي تشهد حاليا خيارات متعددة من قبل صانعي السيارات لإدراكهم حاجة الزبائن لسيارات توفر عملانية استخدام لافتة بالمقارنة مع سيارات الصالون التقليدية، من هذه الخيارات هي رينج روفر إيفوك و أودي Q3، أيهما تفضلون.

رينج روفر إيفوك تم إطلاقها منذ عام 2011 للمنافسة في فئة الدفع الرباعي الصغيرة الحجم والتي بالطبع تتمتع بمقصورة فارهة وتصميم جذاب للغاية فيما أن أودي Q3 تمثل علامة الحلقات الرباعية المتداخلة في ذات الفئة بالإضافة طبعا لوجود سيارات منافسة أخرى مثل مرسيدس-بنز GLC وبي ام دبليو X3 مما يعزز الخيارات أمام الزبائن.

رينج روفر إيفوك

تتميز رينج روفر إيفوك بالتصميم الأنيق من خلال المصابيح الأفقية وشبكة التهوئة الصغيرة الحجم مع وجود شبكات تهوئة أخرى على أطراف الصادم الأمامي وهو ما يليق أكثر بشريحة الإناث من الزبائن فيما أن أودي Q3 تتمتع بتصميم شرس بعض الشيء للمقدمة من خلال شبكة التهوئة الكبيرة الحجم مع خطوط عامودية لمن يريد التمتع بطابع مماثل وهو ما يلائم شريحة الذكور أكثر.

رينج روفر إيفوك

من الناحية الجانبية تتمتع كلا من رينج روفر إيفوك و أودي Q3 بخطوط وإنحناءات مميزة تعكس الطابع الرياضي الذي تتمتع به كلا السيارتين، تتوفر كلا السيارتين بتشكيلة واسعة من العجلات بقياسات وتصاميم مختلفة لتلبية أذواق الزبائن.

من الناحية الخلفية تتمتع رينج روفر إيفوك بالمصابيح الخلفية الرفيعة مما يعطي طابعا مميزا فيما أن أودي Q3 تحتوي على مصابيح خلفية كبيرة الحجم تسهل رؤيتها أكثر.

رينج روفر إيفوك

تتمتع مقصورة كل من رينج روفر إيفوك وأودي Q3 بالطابع العصري حيث أن كلاهما تم إطلاقه حديثا، تتميز مقصورة طراز إيفوك بوجود شاشة كبيرة خاصة بنظام التكييف تعمل باللمس لتحديد أماكن تصريف الهواء بالإضافة لإمكانية تحديد درجة الحرارة لكل جهة على حدة فيما أن طراز Q3 يوجد فقط عدد من الأزرار لذات الغاية.

رينج روفر إيفوك

من الناحية الميكانيكية تحتوي رينج روفر إيفوك على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 300 حصان فيما أن أودي Q3 التي تحتوي على محرك بذات الأرقام تنتج فقط 230 حصان وهو مناسب لمن لا يريد أرقام أداء عالية والقيادة بهدوء أكبر.


Hamzeh Pshouq

قارن