إقرأ المزيد
فيراري 488 GT3 إيفو قادمة لسباقات 2020
شارك   |
488 GT3 إيفو

من أجل تمثيل علامة الحصان الثائر بأفضل صورة ممكنة لا بد من العناية بأدق التفاصيل دائما، فيراري 488 GT3 إيفو هي النسخة الأحدث من طراز 488 GT3.

جرى سابقا الكشف عن طراز 488 تشالنج إيفو وأيضا بالتزامن مع الكشف عن فيراري 488 GT3 إيفو الذي أصبح يتمتع بمواصفات أفضل والغاية من ذلك هي إحراز أفضل نتيجة ممكنة ضمن فئة GT3 التي تحتوي على عدة خيارات.

488 GT3 إيفو

تتميز  بأنها تحتوي على قاعدة عجلات أطول من سابقتها وهو الأمر الذي يساعد في الحد من استهلاك الإطارات.

تتميز الجهة الأمامية من فيراري 488 GT3 إيفومن خلال الصادم الأمامي الذي أصبح بدوره يحتوي على فتحة تهوئة ذات فعالية أكبر من أجل المساعدة في إدخال الهواء لتبريد المكابح الأمامية كما يبرز مشتت الهواء الذي بات يرتفع للأعلى من أجل توزيع الهواء بطريقة أفضل كذلك بجانب الشفرات على الأطراف.

488 GT3 إيفو

الناحية الجانبية في فيراري 488 GT3 إيفو أيضا حظيت بدورها في التحسينات، يبرز ذلك من خلال الفتحة الكبيرة على الجوانب الخلفية للسيارة وأيضا الأطراف السفلية التي تساعد بدورها في أفضل تشتيت ممكن للهواء ويمكن ملاحظة المرايا البارزة للخارج من أجل إتاحة المجال لرؤية أفضل.

488 GT3 إيفو

من ضمن ما يمكن ملاحظته في أقواس العجلات الأمامية في فيراري 488 GT3 إيفو وجود الشفرات المتعددة والتي تساعد في إختراق الهواء بصورة أفضل وأيضا الفتحة خلف العجلات الأمامية.

الناحية الخلفية في فيراري 488 GT3 إيفو تبرز بدورها من خلال الجناح الخلفي الكبير والثابت لكن يحتوي بدوره على ركائز مائلة، يساعد ذلك حتما في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل.

488 GT3 إيفو

تتضمن التحديثات في فيراري 488 GT3 إيفو توفير مشتت هواء خلفي يحتوي على شفرات متعددة من أجل ضمان تدفق الهواء من أسفل السيارة بأفضل صورة ممكنة مما يساعد في تحسين الثبات على السرعات المرتفعة.

من الناحية الميكانيكية حصلت فيراري 488 GT3 إيفو على نظام جديد للتحكم بعمل المحرك مما يساعد في تحقيق أداء أفضل في سباقات التحمل التي تتطلب بقاء السيارة على الحلبة لمدة زمنية لا تقل عن 6 ساعات.

من الميزات في فيراري 488 GT3 ايفو أنه يمكن طلب إدخال التحديثات في حال كان الفريق يمتلك النسخة السابقة منها وهو الأمر الذي يساعد في الحد من التكاليف.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن