November 18, 2022

فريق مرسيدس يعود لأجواء المنافسة في التجارب الحرة الأولى قبل ختام الموسم

مع انطلاق أولى جولات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي 2022، عاد فريق مرسيدس لتصدر قائمة الأزمنة، إذ تصدر لويس هاملتون وجورج راسل التجارب الحرة الأولى ليوم الجمعة.

جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1

وسجل لويس هاملتون، بطل العالم سبع مرات أسرع لفة خلال التجارب الحرة الأولى، قاطعاً مسار حلبة مرسى ياس خلال دقيقة واحدة و26.633 ثانية، ومتفوقاً على زميله في الفريق، جورج راسل، الذي حل في المركز الثاني.

وتمكّن سائق فريق فيراري، تشارلز لوكلير من الحصول على المركز الثالث خلال التجارب الحرة الأولى، وتلاه سيرجيو بيريز، سائق فريق ريد بول الذي احتل المركز الرابع، لتتواصل المنافسة بينهما على وصافة البطولة في حصة التجارب الحرة الأولى.

جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1

كما شهدت التجارب أول مشاركة في التجارب الحرة للفورمولا 1 لكل من فيليب دراغوفيتش مع فريق أستون مارتن، ولوجان سارجنت مع فريق ويليامز، إلى جانب رفع بعض الأعلام الصفراء بعد انزلاق سارجنت عند المنعطف الأول.

لن تطول مدة انتظار عشاق السرعة المتابعين لجولات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 مع انطلاق التجارب الحرة الثانية قريباً في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

أهم المقالات