October 17, 2022

سيباستيان لوب نجم فريق البحرين ريد إكستريم يتطلع للفوز برالي الأندلس

يتطلع بطل العالم للراليات تسع مرات سيباستيان لوب للفوز بلقب رالي الأندلس حيث يسعى فريق البحرين ريد إكستريم للتألق وإحراز لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة التي تنطلق خاتمة جولاتها رالي الأندلس الأربعاء في جنوب إسبانيا.

سيباستيان لوب - رالي الأندلس

وسيخوض سائق فريق البحرين ريد إكستريم وملاحه فابيان لوركين غمار الجولة الأخيرة من بطولة العالم على متن سيارة برودرايف هانتر أملاً بحصد 22 نقطة وهي الفارق بينه وبين متصدر بطولة السائقين حالياً القطري ناصر العطية.

ويحمل الثنائي الفرنسي معهما الكثير من الخبرة والمهارة، بعد أن سجلا أداءً رائعاً في المرحلة قبل الأخيرة في المغرب في وقت سابق من هذا الشهر وكان ترتيبهما في صدارة بطولة العالم، قبل أن يلاحقهما سوء الطالع ويتعرضا لمشكلة في المقود كلفتهما صدارة بطولة العالم.

سيباستيان لوب - رالي الأندلس

وقد تلعب انتصارات لوب في مراحل رالي الأندلس دوراً حاسماً في النهاية لأنها تحمل نقاطاً إضافية. يضاف إلى ذلك حالة عدم اليقين بشأن الرالي الذي يقام على تضاريس صعبة مليئة بالتحديات الملاحية الصارمة، مما يعني أن المنافسة على اللقب ستكون على أشدها.

ومع ذلك، ستلائم المراحل في إسبانيا خبرة سيباستيان لوب الفائز بلقب بطولة العالم للراليات تسع مرات، لأنها مماثلة لتلك التي اختبرها في رالي باها أراغون العام الماضي حيث قاد الصدارة قبل أن تحرمه مشكلة فنية صغيرة من تحقيق الفوز.

سيباستيان لوب - رالي الأندلس

وكانت مساهمة لوب ضرورية في تطوير أول سيارة خارقة لجميع التضاريس في العالم تستند على سيارة هانتر للراليات، والتي سيتم الكشف عنها للمشترين المحتملين في دبي الشهر المقبل. ويتم تصنيع السيارة بأعداد محدودة وفقاً للمواصفات الفردية لعشاق السيارات الخارقة.

سيباستيان لوب - رالي الأندلس

وبعد فوزه التاريخي في المغرب على متن سيارة برودرايف هانتر، يعود جيرلاين شيشيريه وملاحه مواطنه الفرنسي أليكس وينوك للمنافسة في رالي الأندلس أملاً بتحقيق انتصارات متتالية.

وتمتع شيشيريه بقيادة سيارة برودرايف هانتر جيه سي كيه لأول مرة أثناء الاختبارات قبل أسبوعين على انطلاق رالي المغرب من أكادير، وتعززت ثقته بأداء السيارة يوماً بعد يوم.

سيباستيان لوب - رالي الأندلس

أهم المقالات