October 19, 2022

العُماني محمّد البرواني يُتوّج بطلًا لكأس تويوتا جازو للسباقات الرقمية لعام 2022

شهدت نهائيات “كأس تويوتا جازو للسباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” لعام 2022 التي أُقيمت في العاصمة الأردنية عمّان يوميْ 7 و8 تشرين الأول/ أكتوبر منافسات شرسة بين 26 سائقًا من 13 دولة؛ حيث انتهت بفوز محمد البرواني من عُمان بالمركز الأول، ليتبعه كلٌ من خالد المراغي من قطر ووسام خليل من السعودية في المركزيْن الثاني والثالث على التوالي.

البرواني يُتوّج بطلًا

أقيمت فعاليات اليوم الأول من نهائيات “كأس تويوتا جازو للسباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” يوم الجمعة 7 تشرين الأول/ أكتوبر؛ حيث شهدت منافسات ودية تخللتها سباقات بين عدد من السائقين المشاركين والإعلاميين في زارا إكسبو وسباقات ودية أخرى للفوز بتحدّي الدول، والذي كان من نصيب الفريق القطري الذي يضم السائقيْن فيصل اليافعي وخالد المراغي. وتضمّن يوم السبت 8 تشرين الأول المنافسات نصف النهائية، والإطلاق الإقليمي الرسمي لسيارة تويوتا جي آر 86 الجديدة كليًا، والمنافسات النهائية، وحفل توزيع الجوائز على الفائزين، بحضور نُخبة من الإعلاميين والمؤثرين والجمهور المهتم بهذه الرياضة الحماسية.

البرواني يُتوّج بطلًا

 

البرواني يُتوّج بطلًا

 

البرواني يُتوّج بطلًا

وبذلك يتأهل العُماني محمد البرواني ليُمثّل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في النهائيات العالمية لـ “كأس تويوتا جازو غراند توريزمو”؛ حيث سينافس على اللقب الأقوى عالميًا مع نخبة من سائقي أجهزة المحاكاة في العالم.

البرواني يُتوّج بطلًا

شهدت البطولة بنسختها الثانية مشاركة مجموعة كبيرة من المتنافسين وأُقيمت بهيكلية متطورة؛ حيث شملت جولات تأهيلية محلية امتدت من أواخر تموز/يوليو حتى أواخر آب/أغسطس، ضمنت للجميع فرصة إظهار مواهبهم والفوز لتمثيل بلدانهم في النهائيات.

الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى لـ “كأس تويوتا جازو للسباقات الرقيمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” لعام 2022:

محمد البرواني – عُمان

خالد المراغي – قطر

وسام خليل – السعودية

البرواني يُتوّج بطلًا

البرواني يُتوّج بطلًا

أهم المقالات