November 17, 2014

الروح القتالية التي يتمتع بها الحارثي ستساهم في الفوز بلقب كأس بورشه جي تي3 مجددا

أكد فريق النابودة للسباقات ثقته من أن أحمد الحارثي سيشكل ثنائيا ناجحا مع كليمنز شميد مع تطلعات الثنائي لانطلاق الإثارة من جديد في تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط في دبي، المدينة التي يتخذ منها الفريق مقرا له.

ويتشارك الفريق المركز الثاني في الترتيب العام للفرق في كأس بورش جي تي3 بعد خوض السباق الأول لموسم 2014-2015 في حلبة البحرين الدولية، بانتظار انطلاق جولتي السباق الثاني الذي تستضيفه حلبة دبي أوتودروم يومي 5 و6 ديسمبر.

وأكد فيجاي راو، مدير فريق النابودة للسباقات، أنه وبالرغم من الحظ العاثر الذي تعرض له الفريق في البحرين، إلا أن الحارثي أظهر جودة معدنه كسائق محترف وأكد قدرته على مساعدة الفريق في مساعيه للفوز بلقب الفرق للمرة الثالثة على التوالي.

وقال راو، المدير العام في النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بورشه في دبي والإمارات الشمالية: “علينا أن نذكر بأنه كان يقود سيارة كأس جي تي3 للمرة الأولى منذ أكثر من سنتين، لكنه تمكن من التأقلم بسرعة مع السيارة وكان سريعا، ومن سوء الحظ أنه لم يتمكن من الصعود على منصة التتويج”.

وتابع: “تمكن الحارثي من التناغم سريعا مع كليمنز وباقي أفراد الفريق، وأظهر للجميع روحه القتالية، وكلنا ثقة من أن أدائه سيتحسن أكثر في الجولات القادمة”.

وكان الحارثي يسير على الطريق الصحيح في الجولة الأولى من سلسلة كأس بورشه جي تي3 في البحرين حيث كان في المركز الثالث، إلا أن اصطدامه مع سيارة السعودي بندر العيسائي أخرجه من المنافسة”.

وفي مفاجئة للفريق، تحصل كل من العيسائي والحارثي على غرامة خمس مراكز من لجنة تحكيم وتنظيم السباق، بمعنى آخر، انطلاقه من المركز 14 في الجولة الثانية.

لكن السائق العماني شق طريقه قدما في الجولة لينهي السباق في المركز السادس، في الوقت الذي تمكن فيه شميد من تقديم أداء متميز وفاز بالمركز الأول في كلا الجولتين ليتصدر قائمة الترتيب العام للسائقين.

وحتى الآن، تمكن السائق النمساوي من الفوز في 16 جولة من أصل 26 شارك فيها في بطولة كأس بورشه جي تي3 تحت راية النابودة للسباقات.

الترتيب العام للفرق – تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط
1. بو زايد جي تي / بو تشارلي جي تي (الكويت)  84 نقطة
2. سكاي دايف دبي فالكونز (الإمارات)   65 نقطة
3. النابودة للسباقات (الإمارات)    65 نقطة
4. فريق البحرين (البحرين)    57 نقطة
5. كلاسيك أريبيا للسباقات (السعودية)   35 نقطة

الترتيب العام للسائقين – تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط

1. كليمنز شميد (الإمارات)  50 نقطة
2. زيد أشكناني (الكويت)   44 نقطة
3. حشر آل مكتوم (الإمارات)  42 نقطة
4. تشارلي فرينز (هولندا)   40 نقطة
5. محمد مطر (البحرين)   29 نقطة
6. رائد رفي (البحرين)   28 نقطة
14. أحمد الحارثي (عمان)   15 نقطة
 

أهم المقالات