إقرأ المزيد
رولز-رويس كولينان ليموزين مقابل 2 مليون دولار
شارك   |
رولز-رويس كولينان

سيارات الليموزين هي مميزة للغاية بسبب أنها تحتوي على العديد من وسائل الرفاهية التي يرغب بها الزبون كما أنه بالإمكان طلب أي شيء يرغب به من أنماط التجهيز لتلبية ذوقه ومتطلباته، قامت شركة مختصة بتجهيز سيارات الليموزين كلاسين بوضع لمساتها على رولز-رويس كولينان إلا أن ذلك يكلف 2 مليون دولار، هل من مشتري؟

رولز-رويس كولينان هي أحدث الطرازات التي انضمت إلى فئة الدفع الرباعي الفارهة وهي الرد على مواطنتها بنتلي بينتايجا من ذات الفئة وأيضا مرسيدس-بنز الفئة G نسخة مايباخ لاندوليه، وجود نسخة الليموزين يعني أنه يمكن وجود كل ماهو خارج عن المألوف بكافة المعايير علما أن سيارات الليموزين يتم تصميمها لهذه الغاية وهذا ما ترغب به شركة كلاسين.

رولز-رويس كولينان

رولز-رويس كولينان القياسية يبلغ طولها 5.3 متر إلا أنه النسخة الليموزين من رولز-رويس كولينان  يبلغ طولها 6.3 متر مما يتيح مساحة أكبر للمزيد من المساحة إما لزيادة عدد المقاعد أو لتحويلها لغرفة إجتماعات متنقلة لمن يريد التخلص من أجواء المكتب التقليدية.

يستغرق إنجاز نسخة الليموزين من رولز-رويس كولينان بفضل شركة كلاسين 6 أشهر من تاريخ تقديم الطلب، قد يعتبر البعض أن تحويل سيارة عادية إلى ليموزين هو أمر سهل وهو ليس كذلك أبدا حيث يتطلب الأمر قص السيارة من المنتصف ووضع الدعائم اللازمة لتعزيز الصلابة ومن ثم بعد ذلك يتم وضع التجهيزات المرغوبة لإعطاء طابع الفرادة والتميز.

رولز-رويس كولينان

من أهم الميزات التي ستوفرها شركة كلاسين للنسخة الليموزين من رولز-رويس كولينان هي إمكانية طلب التصفيح والحماية من الهجمات بأي نوع من الأسلحة في حال كان الراكب من الشخصيات البارزة في المجتمع الذي ينتمي إليه ويوجد من يرغبون بالتخلص منه بأي وسيلة كانت، تتراوح خيارات التصفيح من المستوى السابع وحتى التاسع وهو ما يضمن أقصى درجات الحماية من الهجوم المسلح.

عند الحديث عن سيارة خرجت من خط الإنتاج عام 2018 وتم تحويلها لاحقا إلى ليموزين فإن ذلك يعني حتما وجود التجهيزات الإلكترونية الحديثة وهو ما ستوفره شركة كلاسين في نسخة الليموزين من رولز-رويس كولينان كما أنه يمكن التحكم بالشاشة من خلال تطبيق على أجهزة الآيفون لكن بالطبع سيتم الإهتمام بحاملي أجهزة أندرويد مستقبلا.  


Hamzeh Pshouq

قارن