مارس 07, 2019

رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير من شركة مانصوري توفر تميزا لا مثيل له

على الرغم أن طراز كولينان انطلق حديثا لم يمنع ذلك شركة مانصوري الشهيرة من وضع لمساتها عليها وتوفير نسخة أكثر تميزا لمن يريد ذلك، رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير تثبت ما يمكن لرغبات الإنسان بلوغه من أجل التميز.

معرض جنيف للسيارات لعام 2019 ليس فرصة لصانعي السيارات فحسب بل أيضا لشركات التعديل التي تستعرض أحدث مكوناتها سواء أكانت زوائد خارجية أو التعديل على المحرك أو المقصورة، رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير تثبت قدرة شركة مانصوري على أن التعديل لا ينحصر في فئة معينة من السيارات.

رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير

تصميم المقدمة في رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير أصبح يتمتع بتصميم شرس أكثر والسبب في ذلك هو فتحات التهوئة ذات الشفرات المتعددة كما أن شبكة التهوئة اللامعة تزيد من حضور السيارة وهو المطلوب لمن يريد شراء هذه الفئة من السيارات.

عند النظر لجوانب رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير تبرز العجلات بقياس 24 بوصة الكبيرة الحجم للغاية والتي توفرها شركة مانصوري والتي تؤكد الطابع الفاره الذي تتمتع به السيارة، الإطارات يبلغ قياسها 30/295 من أجل تحمل العجلات الكبيرة الحجم دون أي عناء.

رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير

الجهة الخلفية في رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير حصلت بدورها على حصتها من التعديلات، عند النظر للزجاج الخلفي يمكن ملاحظة الجناح الكبير أعلى الزجاج وآخر صغير في الأسفل وهو ما يعطي بعضا من الطابع الرياضي لسيارة فارهة.

رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير

الصادم الخلفي في رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير أصبح يتمتع بتصميم جديد بالكامل، يبرز مشتت الهواء الخلفي بتصميم جديد بالكامل يوفر الطابع الرياضي كما أنه جرى أيضا اعتماد تصميم حديد لمخارج العادم الرباعية لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة.

رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير

مقصورة رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير تتمتع بكساء جلدي فاخر يغطي أغلبها وهو يوفر المزيد من الرفاهية والتميز كما يبرز على مساند الرؤوس كتابة “إصدار الملياردير” باللون الأسود كم يبرز اسم شركة مانصوري على ظهر المقاعد.

رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير

محرك رولز-رويس كولينان إصدار الملياردير حصل على حصته من التعديلات حيث أنه مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.75 ليتر وقادر على انتاج 611 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 950 نيوتن متر، بفضل أرقام الأداء هذه فإن السيارة الفاهة الكبيرة تستطيع التسارع من 0-100كم/س خلال أقل من 5 ثواني وبلوغ سرعة قصوى 280كم/س.

أهم المقالات