إقرأ المزيد
رصد بي أم دبليو ix3 مزودة بعجلات جديدة غير تقليدية
شارك   |

تم استعراض سيارة بي إم دبليو IX3 لأول مرة في عام 2018 كأول كروس من بين كافة العلامات التجارية.

الآن من المقرر أن تصل IX3 إلى نموذج 2021، لتقفز على الفور إلى المعركة مع أودي إي-ترون ومرسيدس بنز EQC، وجاكوار I-Pace وتسلا موديل y.

بي إم دبليو IX3

لم يتم الإعلان بعد عن تاريخ الكشف عن هذه السيارات ولكن بناءً على الاستعداد لإنتاجها، فربما تصل في غضون أيام قليلة، وقد يكون ذلك في معرض جنيف للسيارات 2020. وتخطط بي إم دبليو أيضاً للكشف عن سيارة سيدان الكهربائية الجديدة، تحت إسم i4 والتي يمكن أن تظهر أيضاً في جنيف.

في أحدث لقطات التجسس شوهدت سيارة بي إم دبليو IX3 مزودةً بمجموعةٍ جديدةٍ من العجلات وخيارين من الألوان.

بي إم دبليو IX3

وأظهرت لقطات التجسس السابقة لـ IX3 سيارةً بيضاء، لذا فإن هذه الأمثلة السوداء والبيج تعد تغييراً مميزاً، إذ لوحظت السيارات بتصميم عجلات سوداء لم يسبق لها مثيل، والتي يمكن أن تكون عجلات هوائية لإضافة بضعة كيلو مترات إضافية إلى مجموعة القيادة.

بي إم دبليو IX3

وتم تزويد السيارة البيج بعجلات تقليدية التي قد يتم رؤيتها على طراز X3 القياسي.

انطلاقاً من هذه اللقطات، فإن IX3 سوف تقاوم اتجاه السيارات الكهربائية التي تبدو مختلفةً تماماً عن نظيراتها التي تعمل بالبنزين مع تصميم يشبه إلى حد بعيد طراز X3 القياسي.

بي إم دبليو IX3

وأعلنت بي إم دبليو إن IX3 الأوروبية ستنتج حوالي 286 حصاناً مع نطاق قيادة يبلغ 273 ميلاً استناداً إلى دورة اختبار WLTP.

وكما رأينا في تصنيفات وكالة حماية البيئة في بورش تايكان توربو، فنتوقع أن يكون النطاق أقل بكثير عندما يتم تصنيفها للسوق الأمريكية.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن