October 15, 2020

رسمياً.. سيتم بيع فورد موستانج ماك 1 في جميع أنحاء العالم

لا شك أن سيارة فورد موستانج ماك 1 الجديدة لعام 2021، ستصبح بسرعة سيارة عضلية مرغوبة للغاية تتمتع بقدرات عالية على المسار لحظة طرحها للبيع.

لسوء الحظ، لم تصدر فورد بعد التفاصيل الرسمية مثل التسعير وأرقام الإنتاج، ولكن هذه المعلومات ستصل قريبًا إلى حد ما.

فورد موستانج ماك1

ولكن على عكس موستانج شيلبي GT350، التي تم إيقاف إنتاجها رسميًا، فإن ماك 1 ستكون متاحة ليس فقط لعملاء أمريكا الشمالية ولكن أيضًا لعشاق السيارات العضلية في جميع أنحاء العالم.

أخبر رئيس التسويق في موستانج، جيم أوينز، أن سيارة ماك 1 لن تكون محرمة خارج حدود أمريكا. وقال: “ماك 1 ستكون عالمية وسيكون الطلب العالمي على موستانج ضخم.”

فورد موستانج ماك1

تحت غطاء سيارة موستانج ماك 1، يوجد محرك Coyote V8 سعة 5.0 ليترات من فورد مع نفس القوة الحصانية، وأرقام عزم الدوران مثل سيارة بوليت 480 حصانًا (358 كيلووات) وعزم دوران 420 رطلًا (569 نيوتن متر).

فورد موستانج ماك1

ستتمكن من الحصول على ماك 1 مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، أو يدوي Tremec من ست سرعات، مطابق لسرعة الدوران مباشرة من GT350.

فورد موستانج ماك1

وتشتق ماك 1 عدد من مكونات GT350 وGT500 الأخرى، مثل مشعب السحب، ومحول فلتر الزيت، ومبرد زيت المحرك من السابق، ومبردات المحور الخلفي، والتكافؤ الخلفي، و4.5 بوصة العادم من الأخير.

فورد موستانج ماك1

يعتمد نظام التعليق على أحدث معايرات MagneRide من فورد. بالإضافة إلى وجود معايرة EPAS جديدة، وقضبان تأرجح أكثر صلابة ونوابض أمامية، ومعزز فرامل من Mustang GT Performance Pack 2.

فورد موستانج ماك1

صرحت شركة فورد أن ماك 1 ستكون مثالية لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر من GT، ولكن ليس مثل شيلبي، مع الاستمرار في تقديم معالجة رائعة ومحرك قوي.

فورد موستانج ماك1

توقع المزيد من الأخبار قريبًا، حيث أن الموعد المستهدف لوصول صالة العرض في وقت ما قريب من ربيع عام 2021. لا يزال السعر وأرقام الإنتاج غير معلومة.

ولكن سيكون طراز ماك 1 محدودًا نسبيًا، ومع توفره عالميًا، يمكنك أن تتوقع هذه الأشياء لبيعها بسرعة.

فورد موستانج ماك1

يذكر أن شركة فورد قد أعلنت خلال الشهر الجاري عن وقف إنتاج سيارتها الأيقونية موستانج شيلبي GT350  وGT350R. مستبعدة بذلك أفضل طرازاتها والأكثر قوة. لتحل محلها شيلبي جي تي 500 بقوة 760 حصانًا (566 كيلووات).

فورد موستانج ماك1

أهم المقالات