إقرأ المزيد
رحلة إلى جمال الطبيعة في الإمارات بقيادة فورد رينجر
شارك   |

وسط روعة الصحاري الواسعة والطرقات الجبلية الوعرة، أطلقت فورد الحلقة الثانية من سلسلة “أروع دروب القيادة”، التي تستعرض الجمال الطبيعي المذهل للجبال الوعرة والصحراء المفتوحة في دولة الإمارات، وتتيح للمشاهدين لمحة عن أجوائها النابضة بالحياة.

وتنطلق الرحلة من سواحل الخليج العربي إلى شواطئ المحيط الهندي، مروراً بصحراء إمارة الشارقة والتضاريس الجبلية في إمارة الفجيرة، لاستكشاف عدد من الوجهات الرائعة غير المعروفة على نطاق واسع.

واستثمرت الشركة إمكانات شاحنة فورد رينجر وقدرتها على الاستكشاف، مع نظام الدفع بجميع العجلات حسب الطلب، ومحركات البنزين والديزل بشاحن توربيني، وسعة صندوقها والراحة القصوى والأناقة المميزة المتوفرة في مقصورتها. وتعتبر رينجر خياراً مفضلاً للقيادة على الطرقات الوعرة الكثيرة في المنطقة.

كما استطاعت فورد رينجر التي ظهرت في الحلقة بطرازها XLS ومحرك 2.2 لتر بشاحن توربيني، أن توفر أعلى مستويات الرشاقة على المنعطفات والطرقات الوعرة، رغم أنها مصممة للعمل.

يذكر أن دولة الإمارات العربية، تشتهر بتضاريسها الطبيعية المتنوعة من صحاري واسعة وطرقات جبلية وعرة واثنين من أجمل السواحل، لتوفر بذلك أروع المناظر الخلابة وأقسى ظروف القيادة في منطقة الشرق الأوسط.


Avatar
Eslam Abdelghani

قارن