إقرأ المزيد
دايفيد براون سبيدباك GT : مزيج ما بين الطابع الكلاسيكي والتقنيات الحديثة
شارك   |
سبيدباك GT

المزج ما بين الطابع الكلاسيكي والعصري هو فن لا يتقنه الكثيرون لكن عندما يتم ذلك تكون النتيجة مذهلة للغاية، خير مثال على ذلك دايفيد براون سبيدباك GT .

تصميم دايفيد براون سبيدباك GT العام قد يبدو مألوفا للبعض حيث أنه يشبه بشكل كبير نمط سيارتي أستون مارتن DB5 و DB6 الكلاسيكيتين التي تألقت في أفلام العميل السري جيمس بوند السابقة لكنها لا تزال تظهر بشكل موجز في الأفلام الحديثة.

سبيدباك GT

يتم بناء دايفيد براون سبيدباك GT من خلال الإستعانة بقاعدة العجلات الموجودة في طراز جاكوار XK الذي تم انتاجه في الفترة ما بين 2006 – 2014 وهو ما يعزز التمتع بالأداء قدر الإمكان بجانب القدرة على توفير الراحة عندما يتطلب الأمر ذلك.

سبيدباك GT

يبرز تصميم مقدمة دايفيد براون سبيدباك GT من خلال المصابيح الأمامية التي تم إعادة تصميمها من أجل توفير الطابع العصري للسيارة كما يبرز غطاء المحرك الذي يحتوي على فتحة تهوئة فيما تبرز شبكة التهوئة الأمامية الكبيرة الحجم من أجل تعزيز الحضور علما أنها مكونة من الكروم وهو الأمر الذي يساعد على تعزيز فخامة السيارة.

سبيدباك GT

ما يساعد على تميز الناحية الجانبية من دايفيد براون سبيدباك GT هو وجود خطوط الكروم على الجوانب الأمامية والخلفية كذلك مما يساعد على توفير التميز وبعضا من الكلاسيكية بجانب فتحة التهوئة على الجوانب الأمامية.

سبيدباك GT

من ضمن الأمور التي تساعد في تميز دايفيد براون سبيدباك GT هو العجلات بقياس 19 بوصة وبتصميم يحاكي نظيرتها الكلاسيكية مما يساعد من يريد التمتع بسيارة ذات تصميم كلاسيكي لكن مع أحدث التقنيات.

سبيدباك GT

الجهة الخلفية في دايفيد براون سبيدباك GT تتميز من خلال المصابيح الخلفية الدائرية لكن بالوضعية العامودية مما يساعد على توفير النمط الكلاسيكي، الكروم أيضا حاضر من خلال وجوده على الجهة العلوية من الحيز الذي يحتوي على لوحة التسجيل، في الأسفل تبرز مخارج العادم الرباعية.

سبيدباك GT

المحرك في دايفيد براون سبيدباك GT مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر من فئة السحب العادي، يبلغ ناتج القوة 510 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 625 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب.

سبيدباك GT

سبيدباك GT

مقصورة دايفيد براون سبيدباك GT تؤكد على أن السيارة بريطانية الصنع من خلال وجود المقاعد الجلدية المحاكة بعناية فائقة بجانب وجود الخشب المصقول جيدا في كلا من لوحة القيادة وأيضا وبطائن الأبواب، لإضفاء طابع الحداثة تم توفير شاشة نظام المعلومات التي يتم التحكم بها من خلال اللمس المباشر فيما يبرز القرص المخصص لتحريك علبة التروس في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية.

سبيدباك GT

من أبرز ميزات دايفيد براون سبيدباك GT هو إمكانية طلب وجود مقاعد قابلة للطي في صندوق الأمتعة الخلفي حيث أن ذلك يساعد من يرغب بالتنزه بعيدا عن ضجيج المدينة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن