إقرأ المزيد
حفل الإفطار السنوي لشركة الجميح للسيارات
شارك   |
حفل الإفطار السنوي لشركة الجميح للسيارات

أقامت شركة الجميح للسيارات ، إحدى أكبر وكلاء شركة جنرال موتورز لسيارات شفروليه وجي ام سي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والوكيل الرسمي لسيارات كاديلاك وسيارات جي ايه سي موتور ” GAC Motor” في المملكة، حفل الإفطار السنوي الخاص بموظفيها في كلا من الرياض وجدة والدمام.

وذلك بحضور الشيخ إبراهيم محمد الجميح نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي للشركة، والشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، وعدد من كبار المسؤولين بالشركة ومدراء المناطق ورؤساء الأقسام وموظفي ومنسوبي الشركة في المدن الرئيسية والمناطق المجاورة لها.

ويندرج حفل الإفطار السنوي الذي تنظمه الشركة مع بداية الشهر الكريم من كل عام ضمن المبادرات التي تقوم بها الشركة لتعزيز سبل التواصل والترابط بين منسوبيها.

وبهذه المناسبة رحب الشيخ إبراهيم الجميح بالحضور معبراً عن أهمية هذه المناسبة التي تندرج ضمن إطار التواصل والتفاعل الدائم لشركة الجميح للسيارات مع موظفيها. كما أكد على الدور البارز والجهود المتميزة التي يقوم بها الموظفون في دعم مسيرة الشركة وتعزيز مكانتها المرموقة كإحدى أكبر شركات السيارات في المملكة.

كما حث الجميع على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف وتطلعات الشركة الرامية إلى توفير أفضل الخدمات لعملائها في جميع أنحاء المملكة، مشيدا في هذا الصدد بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة في مجال خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، والتي تحرص الشركة دوما على تطويرها لتضمن تقديم خدمات متميزة تتخطى بها تطلعات العملاء.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن