September 17, 2020

جي إم سي هامر EV تظهر في 20 أكتوبر مع وضعية “crab mode”

تعتزم شركة جنرال موتورز الكشف عن أيقونتها الجديدة، جي إم سي هامر EV الثورية،  أمام الجمهور العالمي يوم الثلاثاء في 20 أكتوبر القادم.

وتتميّز هذه الشاحنة الفائقة عبر وضعية Crab Mode الرائدة ضمن قطاع السيارات، والتي يتم تفعيلها بفضل قدرة توجيه العجلات الأربع في ’جي إم سي هامر EV‘، مما يسمح لها بالتحرّك باتجاه قطري – وهي ميّزة جرى تصميمها بشكل خاص للعملاء الذين يخوضون المغامرات فوق الدروب الوعرة.

ويمثل الشعار الجديد دلالة واضحة على القوة الميكانيكية للسيارة ، حيث أنه من المرجح أن هامر الكهربائية ستعتمد على المحركات الكهربائية الثلاثة التي ستكون متاحة في العرض من الدرجة الأولى.

ووفقًا لتقرير فوكس نيوز، قد يستخدم Crab Mode توجيهًا بأربع عجلات لتزويد الشاحنة بنوع من الحركة أكثر مرونة في الدوران الجانبي. وربما سوف تتحد مع قوة المحرك ذات الطور المعاكس.

شعار هامر الكهربائية الجديدة

وكانت الشركة قد كشفت في وقت سابق عن مقاييس الأداء المذهلة المتوقعة من أول مركبة كهربائية من جي ام سي، إلى جانب الهدوء اللافت الذي تشتهر به السيارات الكهربائية.

 وتستعرض هامر الكهربائية البراعة وقدرات التصميم والهندسة المتفوقة لعلامة جي إم سي، والتي ستتضمن، قوة تبلغ 1000 حصان مع 11.500 رطلاً قدماً من عزم الدوران، وتسارع من الصفر إلى 60 ميل في الساعة خلال 3 ثوانٍ.

ستتوفر إمكانية إجراء الحجوزات من قِبَل العملاء لمركبة ’جي إم سي هامر EV‘ عبر الموقع الإلكتروني GMC.com2 بتاريخ 20 أكتوبر. وستتم مشاركة التفاصيل حول طريقة مشاهدة فعالية إزاحة الستار عن هذه المركبة الثورية قبيل الموعد المحدَّد للكشف عنها.

أهم المقالات