September 27, 2020

جيب تحتفل بالذكرى الثمانين بإصدار خاص من طرازاتها الشهيرة

احتفلت جيب بعيد ميلادها الثمانين بإدخال إصدار خاص جديد من مجموعتها بأكملها، وهي رينيجيد و كومباس، شيروكي، جراند شيروكي، جلاديتور، ورانجلر.

تميزت الطرازات بمظهر منقح من الداخل والخارج، وشارات مخصصة للذكرى الثمانين، وستصل إلى التجار في الربع الأخير من العام.

قال رئيس علامة جيب التجارية – FCA أمريكا الشمالية، جيم موريسون: “بعد ما يقرب من 80 عامًا، لا تزال علامة جيب وفية لسيارات الدفع الرباعي الأصلية من خلال الاستمرار في تقديم قدرات الدفع الرباعي الأسطورية، والتي مكّنت من مغامرات لا حصر لها في الهواء الطلق”.

جيب رينيجيد

جيب رينيجيد

بسعر يبدأ من 27.595 دولارًا للطراز 4 × 4، باستثناء رسوم الوجهة البالغة 1.495 دولارًا، يتوفر إصدار رينيجيد في الذكرى السنوية الثمانين بمجموعة من الألوان منها، الأسود، الأبيض الألباين، كريستال الغرانيت، كولورادو الأحمر، البرتقالي، والأزرق.

ويرّكب على عجلات 19 بوصة من Granite Crystal، ويتميّز بلمسات داخلية معدنية بأكسيد الألومنيوم، وبطانة أمامية سوداء. كما أنه يحتوي على نظام معلومات ترفيهي مقاس 8.4 بوصة، ونظام تحكم في المناخ.

جيب كومباس

جيب كومباس

يحتوي الإصدار الخاص من كومباس على MSRP بقيمة، 29.695 دولارًا. ويمكن طلبه بألوان الأحمر، الأسود الماسي، الأخضر الزيتي، الأزرق الجاز، الكريستال الغرانيت، والأبيض.

ويتوفر بعجلات رياضية مقاس 19 بوصة. وتشمل قائمة المعدات نظام Uconnect مقاس 8.4 بوصة، ومقاعد جلدية مع درزات خفيفة من التنجستن، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، والتشغيل عن بُعد.

جيب شيروكي

جيب شيروكي

يبدأ سعر جيب شيروكي الخاص من 33.805 دولارًا أمريكيًا وهو متوفر باللون الأسود الماسي، والأبيض اللامع، والأحمر المخملي، والحجر البني الفاتح، والبرتقالي، والزيتون الأخضر، والأزرق اللامع، والأزرق المائي، والجرانيت الكريستالي. تتميز أيضًا بعجلات مقاس 19 بوصة، وحواف معدنية، وبطانة سوداء وحصائر أرضية خاصة، بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي مقاس 8.4 بوصة، وتشغيل عن بُعد، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة اللوحة، من بين أشياء أخرى.

جيب جراند شيروكي

جيب جراند شيروكي

يبدأ سعر جيب جراند شيروكي الخاص بالذكرى الثماني من 44.335 دولارًا وتأتي بألوان السانجريا، الأحمر المخملي، الماس الأسود، البني، الأبيض الناصع، والجرانيت الكريستالي.

السيارة مزودة بعجلات مقاس 20 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة ومقاعد جلدية وحزمة أمان ProTech II .

جيب جلاديتور

جيب جلاديتور

سيبدأ إطلاق جيب جلاديتور بسعر يبدأ من 41.740 دولارًا. وتأتي بألوان الأبيض الناصع، الغرانيت الكريستالي، الأزرق، والأسود، مع عجلات مقاس 18 بوصة.

كما يتم تضمين الحصائر الأرضية الخاصة، والتطريز اللامع، ونظام المعلومات والترفيه بقياس 8.4 بوصة. وهذا الطراز 80 لـ Gladiator لديه مقاعد قماشية منقوشة بالماس الأسود مع علامة “الذكرى الثمانين”.

 جيب رانجلر

جيب رانجلر

يحتوي الإصدار الخاص من رانلجر على MSRP، بقيمة 35.990 دولارًا للبابين، و39.490 دولارًا للطرازات ذات الأبواب الأربعة.

يتم تقديم رانجلر في مجموعة من الألوان المختلفة، مع عجلات مقاس 18 بوصة ونفس اللمسات الخارجية والداخلية، مثل شقيقتها في شاحنة البيك أب.

أهم المقالات