November 03, 2016

300 ألف سيارة هوندا لا زالت تعاني من خلل في الوسائد الهوائية

وفقا للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA)، فهناك حوالي 300000 سيارة من هوندا في الولايات المتحدة لا زالت تعاني من خلل في وسائد تاكاتا الهوائية من دون إصلاحها.

وعلى الرغم من أن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة قد أصدرت تحذيرا عاجلا لأصحاب المركبات المتضررة من أجل إصلاح هذا الخلل في يونيو الماضي، إلا أن فقط 13000 من هذه السيارات خضعت لهذه الإصلاحات منذ ذلك الحين، بحسب ما أفادت تقارير أخبار ديترويت.

وخلال حديثه في مؤتمر Original Equipment Suppliers Association قال المسؤول في الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة مارك روزكايند: “في كل مرة نفقد حياة، هذا يعني أننا لا نقوم بما يكفي لتجنب ذلك. علينا جعل الناس تعرف أنه في لحظة حصولهم على إشعار الاستدعاء، فعليهم التلبية فوراً لإصلاح الخلل. وإنه ليس هناك من تكلفة. قوموا بإصلاح المشاكل فهنك الكثير من الأمور التي عليكم فعلها”.

وفي الشهر الماضي، تم الكشف عن وفاة امرأة كانت تقود سيارة هوندا سيفيك 2001 وذلك في 30 سبتمبر/أيلول الماضي بسبب وسادة هوائية معيبة. كان يمكنها إصلاحها قبل الحادث ولكنها لم تقم بذلك.

وللمساعدة على ضمان أن يتم إصلاح جميع الموديلات المتضررة، تقول الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أنها استأجرت محققين خاصين لتعقب أصحاب هذه السيارات ويمكنها ان ترسل لهم ميكانيكيا لإصلاح الخلل على الفور. وختم روزكايند: “لقد كان لدينا عدد كبير من الاجتماعات مع هوندا. لكنها لا تحدث بالسرعة الكافية”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

نصائح لا يمكن إهمالها للقيادة في فصل الشتاء

لهذه الأسباب عليكم التخلي عن هاتفكم أثناء القيادة

تسلا تقدم برنامج خدمات توصيل منافسة لأوبر

أهم المقالات