إقرأ المزيد
10 سيارات تتحطم في حادث على حلبة نوربورجرينج
شارك   |

أعلم أنني أذكر نوربورجرينج في العديد من مقالاتي، وأنا اجلب لكم شتى أنواع الأخبار عنها. مذنب ولكن بدفاعي أقول أني أحب هذا المسار. نعم، وأخيرا اعترفت بذلك، وأود أن أذهب إلى هناك في يوم من الأيام وأطلق العنان لجميع مهارات القيادة على جميع منعطفاتها السريعة والبطيئة. هذا هو السبب الذي يدفعني أن أميل إلى متابعة كل ما يصدر من هناك، سواء كان رقما قياسيا، مشاهد غريبة، أو مثل الآن تحطم كبير.

عندما تأخذ سيارتك إلى المسار، واقعياً لن تكون الأمور دائماً قوس قزح وفراشات. لا تذهب إلى المسار وأنت خائف من إلحاق بعد الضرر بسيارتك. إذا كنت محظوظا ستتوقع أن تمضي بعض الوقت الممتع وتعود إلى المنزل مع، في أسوأ الحالات، خلل ميكانيكيي بسيط يمكنك إصلاحه خلال عطلة نهاية أسبوع أخرى.

ولكن في بعض الأحيان، انها قصة مختلفة. إذا حدث أن كنت في نوربورجرينج هذا الأسبوع، أولا وقبل كل شيء أنا أحسدك، وثانيا قد لا تكون سيارتك قد وصلت إلى بر الأمان، أو على الأقل يمكن أن تكون قد تمتعت بالمناورة حول 10 سيارات تحطمت أمامك. سبب ذلك انسكاب الزيت الذي انتشر على قسم فوكسهول، وهو جزء سريع ومضلل بشكل خاص من المسار، تسبب في المذبحة التي تراها في الفيديو أدناه.

عشر سيارات وقعت مصيدة الفوضى، والتي بدأت بعد أن ألقت ماكلارين الزيت على المسار وفقا لمدير الحلبة. تم تصوير بداية الحادث من قبل سائق آخر، مستخدم يوتيوب xthilox. وانتهت سيارة بي إم دبليو Z4 الفضية إلى التحطم في خلفية سيارة أودي R8 قبل أن ترتطم بها سيارة من الخلف. تم تدمير سيارة أودي RS4 الخضراء إلى اليمين تماما، مثل Z4، جنبا إلى جنب مع بي أم دبليو E36. والسيارة الخضراء الفاتح بجوار E36 الأخضر الداكن هي E46. أو كانت.

أسوأ جزء في هذه المشاهدة ليس فقدان العديد من السيارات الرائعة، ولكن إدراك أن كل من هذه السيارات كان يقودها سائق.

نأمل أن يتعافى بسرعة أي شخص مصاب في هذا الحادث الرهيب، ولا يعتبره علامة على وقف القيادة من أجل المتعة.

أنا لن أتوقف. ما رأيك أنت؟

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فحص زيت السيارة ليس بالأمر المعقد.. اكتشف الطريقة الأسهل

هكذا تطيل عمر سيارتك القديمة

هكذا تطيل من عمر إطارات سيارتك في الشتاء

كيف تفحص الجير الاوتوماتيكي في سيارتك ؟


وسام فارس
وسام فارس

مهندس ميكانيك، متخصص في المواضيع التقنية، هويته وهوايته وشغفه السرعة وعالم السباقات وتعديل السيارات. يشارك بافتتاح سباقات السرعة في لبنان على متن سيارة من تصميمه وتنفيذه، وهي سيارة جوش ذو مقعد واحد، ويطمح إلى تصميم غيرها من السيارات لإبراز قدرة العالم العربي على تحقيق الكثير في هذا المجال.
للتواصل معه : wissam@alamalsayarat.com


قارن