إقرأ المزيد
هيونداي فينيو الجديدة تنكشف رسميا بعد سلسلة تسريبات
شارك   |

قامت شركة هيونداي في وقت سابق بتسريب بعض الصور إضافة إلى مقطع فيديو يمهد للكشف عن طراز جديد قادم يحمل شعارها من أجل المنافسة في أحد أكثر الأسواق تطلبا وهو السوق الأمريكي، هيونداي فينيو الجديدة توفر خيارا جديدا أصغر حجما في عائلة طرازات الدفع الرباعي لدى هيونداي.

تم الكشف عن هيونداي فينيو الجديدة خلال معرض نيويورك للسيارات لعام 2019، يأتي ذلك إستجابة لتلبية الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعي في الولايات المتحدة الأمريكية مهما كان حجمها علما أن طراز فينيو هو الأصغر حجما في عائلة سيارات الدفع الرباعي لدى هيونداي.

فينيو الجديدة

تتميز مقدمة هيونداي فينيو الجديدة من خلال تصميمها الثوري، تبرز المصابيح الأمامية الرفيعة للغاية في أعلى المقدمة فيما أن المصابيح الأكبر حجما في الأسفل وهو ما يعطيها طابعا غريبا بعض الشيء.

فينيو الجديدة

من ضمن ما يميز تصميم الجهة الأمامية في هيونداي فينيو الجديدة وجود شبكة التهوئة الكبيرة الحجم بين المصابيح الأمامية وهو النمط الجديد في التصميم الذي أصبحت تعتمده شركة هيونداي مؤخرا وهو ما يساعد في توفير الطابع الشرس للجهة الأمامية للسيارة.

من ضمن المميزات في هيونداي فينيو الجديدة هو أن السقف يتوفر باللونين الأبيض أو الأسود في حال طلب تجهيز فتحة السقف إختياريا وهو ما يساعد في توفير مظهر أكثر جاذبية، تبرز الجوانب من خلال العجلات خماسية الأذرع فيما أن الجهة الخلفية تحتوي على مصابيح خلفية شبه دائرية.

فينيو الجديدة

فينيو الجديدة

مقصورة هيونداي فينيو الجديدة تتميز بالبساطة وهو أمر طبيعي في سيارة تستهدف شريحة الدخل المتدني، تبرز في لوحة القيادة الوسطية شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

فينيو الجديدة

يوفر صندوق الأمتعة في هيونداي فينيو الجديدة سعة تحميل تصل لغاية 530 ليتر ويمكن زيادتها في حال طي المقاعد الخلفية كليا أو جزئيا.

ميكانيكيا تحتوي هيونداي فينيو الجديدة على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.6 ليتر من فئة السحب العادي، ناتج القوة يبلغ 121 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 153 نيوتن متر، علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب أو أوتوماتيكية من فئة CVT وهو ما يساعد في تحريك سيارة دفع رباعي صغيرة الحجم بكل سلاسة كما أن الإندفاع إما بالعجلات الأمامية أو الرباعية إختياريا.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن