إقرأ المزيد
هيونداي فيلوستر 2020 تحصل على تحسينات طفيفة
شارك   |
فيلوستر 2020

تمكن طراز فيلوستر من هيونداي من إحداث ثورة في مجال تصميم سيارات الهاتشباك حيث أنه يوحي للبعض بأن السيارة من فئة الكوبيه لكن يوجد باب في الجهة الخلفية اليمنى من أجل تسهيل صعود ونزول الركاب للجهة الخلفية من السيارة، بالطبع لا بد من إدخال التحسينات بشكل دوري وهو ما ستحصل عليه هيونداي فيلوستر 2020 .

من ضمن التحسينات التي ستتوفر في هيونداي فيلوستر 2020 هي شبكة تهوئة أمامية جديدة تتمتع بلون أسود لامع وهو اللون الذي سيزين أيضا كذلك الجوانب السفلية للسيارة ومشتت الهواء الخلفي وهو ما يساعد على إعطاء المزيد من الطابع الرياضي للسيارة.

فيلوستر 2020

سيتم التخلي عن خيار علبة التروس اليدوية في خيار محرك التيربو من هيونداي فيلوستر 2020 بسبب تدني الطلب على هذا الخيار من علبة التروس لكنه لا يزال متوفرا في الخيار الأعلى وهو تيربو R مما يساعد في توفير الإثارة الكافية أثناء القيادة.

تتوفر ميزة أخرى في خيار محرك التيربو من هيونداي فيلوستر 2020 وهي “Active Engine Sound” حيث أنها تتيح للركاب التمتع بالإستماع لهدير المحرك ونظام العادم كذلك وهو ما يوفر الإثارة الكافية للركاب أثناء التجول ويلائم طبعا شريحة الشباب من الزبائن.

تتوفر هيونداي فيلوستر 2020 بخيارين من المحركات، الأول وهو من فئة السحب العادي بسعة 2.0 ليتر ومكون من 4 إسطوانات، ناتج القوة يبلغ 147 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 197 نيوتن متر، علبة التروس لهذا الخيار إما يدوية أو أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب.

فيلوستر 2020

خيار محرك التيربو في هيونداي فيلوستر 2020 هو بسعة 1.6 ليتر وأيضا مكون من 4 إسطوانات، ناتج القوة لهذا الخيار يبلغ 201 حصان وعزم الدوران لغاية 264 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية فقط لكن يمكن التعشيق بشكل شبه يدوي من خلال مقبض علبة التروس أو من خلال المقابض خلف المقود.

بالطبع تناسب هيونداي فيلوستر 2020 من يريد سيارة هاتشباك ذات طابع رياضي بالمقارنة مع بقية خيارات الهاتشباك إضافة لأنه يعكس مدى التطور الكبير في تصاميم الطرازات التي تحمل شعار هيونداي التي لا تكتفي بذلك فحسب بل قامت حديثا بإطلاق علامة فرعية للطرازات الفارهة وهي جينيسيس.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن