إقرأ المزيد
هيونداي باليسيد الجديدة تصل إلى السعودية
شارك   |
هيونداي باليسيد الجديدة تصل إلى السعودية

منذ الكشف عن تصميم هيونداي باليسيد الجديدة وتفاصيلها المميزة ونحن نتوق لرؤيتها على طرقات المملكة العربية السعودية، وها هي بعد طول انتظار تصل إلى منطقة الخليج العربي.

إذ قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية، بتدشين مركبة هيونداي باليسيد الجديدة كليا في صالاتها، داعية عملائها لزيارة المعارض والاطلاع على أحدث سيارات هيونداي العائلية.

هيونداي باليسيد الجديدة

حصلت مركبة هيونداي باليسيد الجديدة على إضافات جريئة إلى تشكيلة طرازات هيونداي من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، وهي مركبة متوسطة الحجم، ذات الأبعاد الأكبر طولاً وعرضاً وارتفاعاً من أبعاد مركبة هيونداي الشهيرة سانتافي، مبنيةً على شاصيه جديد كلياً مصممّ خصيصاً للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات مع رحابة استثنائية لمقاعد الصفين الثاني والثالث في المقصورة التي تضم ثمانية مقاعد، إلى جانب منطقة واسعة للشحن ومرونة في إعادة تشكيل المقاعد.

وتأتي المركبة الجديدة في باقة من التصاميم الأنيقة والمبتكرة، إذ تتميز بتصميم خارجي وتشطيبات داخلية فاخرة، مع مستويات جديدة من قدرات القيادة على جميع الطرق وفي الأحوال الجوية كافة، فضلاً عن الكفاءة في القيادة وتقنيات الراحة والسلامة، ومزايا الرحابة الداخلية.

ويحلّ زر تغيير التروس بالسلك محلّ عصا تغيير التروس التقليدية من أجل توسعة المساحة المتاحة في الكونسول الوسطي. ويعمل جهاز العرض العلوي، في المقدمة، على عرض معلومات القيادة المهمة، كالسرعة وإرشادات الملاحة، على الزجاج الأمامي على امتداد خط نظر السائق لضمان تركيزه الدائم على الطريق.

كما تمّ التركيز على المزايا التي تحظى بتقدير العائلات، وجود سبعة منافذ USB موزعة في صفوف المقاعد الثلاثة، و16 حاملاً للأكواب. ويشتمل نظام الصوت على وظيفة اتصال داخلي Driver Talk، تمكّن السائق من التحدث المباشر بهدوء مع الركاب في الصفوف الخلفية، واختيار نمط “الهادئ” الذي يقوم بإيقاف تشغيل السماعات الخلفية في حين يتيح للسائق والراكب الأمامي مواصلة الاستماع إلى الصوت.

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

واعتبر خالد الحارثي مدير التسويق والعلاقات العامة بالشركة أن هيونداي باليسيد الجديدة كليا هي “السيارة العائلية المثالية بأناقتها وإمكانياتها العملية، وهندستها التي تُظهر الاهتمام براحة جميع الركاب وسلامتهم”، وأضاف: “تشكّل المركبة باليسيد إضافة مهمة إلى تشكيلتنا من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة في فئاتها، وهي أكبر حجماً بدرجة واحدة مقارنةً بالطرازات الحالية، مقدّمة للمستخدمين خياراً تنافسياً جديداً في شريحة تُعدّ مهمة في معظم أنحاء منطقتنا”.

وأكد الحارثي أن هيونداي تواصل توظيف التقنيات المتقدمة لإثراء تجربة السائق والركاب، مشيرا إلى مجموعة الابتكارات التي تتميز بها سيارات هيونداي الحديثة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن