April 10, 2021

هيونداي ألكازار 2021.. مساحة أكبر وتصميم أكثر جاذبية

كشفت هيونداي عن سيارة الدفع الرباعي ألكازار لعام 2021، التي تأتي بثلاث صفوف مثل سانتافي وباليسيد، ويمكنها أن تستوعب ما يصل إلى سبعة أشخاص.

يعتمد الإصدار الجديد من ألكازار لعام 2021 على سيارة كريتا، وتتميز بعجلات ممتدة لاستيعاب الصف الثالث. كما تأتي ببروز خلفي ممدود قليلا لجعل المقاعد مريحة للاستخدام.

هيونداي ألكازار 2021

في حين أن الأبواب والغطاء والمواد الخاصة بالواجهة تم نقلها من شقيها الأصغر، فقد بذلت هيونداي جهوداً لتغيير الشبكة من خلال إعطائها نمطًا لامعًا

الزجاج الجاني الخلفي جديد، وتعكس المصابيح الخلفية الأكبر حجمًا البصمة الأكبر لسيارة ألكازار. هيونداي ألكازار 2021 حدثت التغييرات الأكثر وضوحا داخل المقصورة، ويمكن طلب ألكازار مع تخطيط ستة مقاعد، وفي هذه الحالة يحتوي الصف الثاني على زوج من كراسي الكابتن.

هناك أيضًا خيار لسبعة مقاعد مع مقاعد طويلة في المنتصف، ويستفيد كلا التكوينين من التشغيل بلمسة واحدة لطي الصف الثاني وسهولة الوصول إلى المقاعد الخلفية.

هيونداي ألكازار 2021

بينما تؤكد الألواح الانزلاقية المصنوعة من الألمنيوم المصقول في الأمام والخلف على طبيعة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

أما ما يتعلق بمستوى المعدات، لدى هيونداي ألكازار الجديدة كل ما تريده من سيارات الدفع الرباعي السائدة، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس 10.25 إنش، وفتحة سقف بانورامية، شحن لاسلكي، تحكم مناخي التلقائي، مجموعة الأدوات الرقمية، وكاميرا 360 درجة، وبعد مقاعد الصف الثالث زادت سعة التخزين الإضافية.

هيونداي ألكازار 2021

تحت غطاء السيارة، ينتج محرك البنزين 2.0 ليتر 157 حصانا و192 نيوتن متر عزم الدوران، وهو جيد بما فيه الكفاية لتسارع من 0 إلى 62 ميلا في الساعة (100 كم / ساعة) في أقل من 10 ثوان.

هناك أيضا ديزل توربو 1.5 ليتر ينتج 113 حصان و250 نانومتر.

يقترنان بناقل حركة يدوي أوتوماتيكي من ست سرعات.

هيونداي ألكازار 2021

من المقرر أن تبدأ مبيعات هيونداي ألكازار 2021 الشهر المقبل، وتحديداً في الهند، حيث ستواجه هيونداي ألكازار بعض المنافسة في ثاني أكبر سوق للسيارات بعد الصين، مع سيارات مثل إم جي هكتور بلس، تاتا سفاري، والجيل التالي ماهيندرا Xuv500.

أهم المقالات