إقرأ المزيد
هونكوي E115 سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الفارهة القادمة من الصين
شارك   |
E115

سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل أصبحت من أحد أهداف صانعي السيارات بسبب المزج ما بين العملانية وعدم وجود أية انبعاثات ضارة من غازات المحرك، من هذه الفئة تبرز هونكوي E115 التي تتمتع بكامل ميزات الرفاهية.

من ميزات السيارات الكهربائية هو بساطة تصميم المحرك الكهربائي بها حيث أن ذلك ساعد في تأسيس العديد من علامات السيارات لذات الغاية خاصة العلامات الصينية التي بدأت بالإنتشار بشكل واسع للغاية، هونكوي E115 هي سيارة دفع رباعي كهربائية إلا أنها تمتاز بتوفير مقصورة فارهة تضاهي نظيرتها في رولز-رويس كولينان.

E115

تحتوي هونكوي E115 على محرك كهربائي قادر أن يوفر مدى سير يبلغ 600 كم قبل الحاجة للشحن مجددا لكن لم يتم ذكر قوة البطارية المزودة للطاقة أو حتى عن ناتج قوة المحرك الكهربائي كما أنه لم يتم أيضا توفير أية تفاصيل تتعلق بالمدة المطلوبة لإكتمال عملية الشحن من القابس العادي أو السريع.

E115

يبرز تصميم مقدمة هونكوي E115 الذي يتسم بالشراسة وذلك بسبب بروزه بشكل كبير للأمام وأيضا يوجد خط الكروم في المنتصف تماما من أجل توفير طابع الفخامة، من جهة أخرى تبرز المصابيح الأمامية الرفيعة للغاية والتي توفر طابعا يشبه طراز كولينان وهو ما قد يدفع البعض بوصفها بأنها كولينان صينية الصنع.

E115

تبرز من جهة أخرى الحافة السفلية للصادم الأمامي في هونكوي E115 والتي توفر تشيتيت الهواء الكافي وأيضا يعزز المظهر الشرس.

E115

الناحية الجانبية من هونكوي E115 تتألق بسبب وجود عدة عوامل تساعد في ذلك منها خط الكروم وأيضا الفاصل باللون الأسود في أسفل الأبواب وأيضا العجلات الكبيرة الحجم من الكروم وهو ما يوفر الفخامة الكافية.

E115

تصميم السقف في هونكوي E115 يتألق بسبب توفيره بلون مغاير للون الهيكل الخارجي على غرار ما يتوفر في طرازات رينج روفر وهو ما يساعد طبعا في زيادة الطابع الفخم للسيارة بشكل ملحوظ.

E115

E115

الجهة الخلفية من هونكوي E115 لا تقل تميزا في التصميم عن نظيرتها الأمامية حيث أن المصابيح الخلفية تتصل ببعضها من خلال وجود خط أحمر كما أنها أيضا تحتوي على خط أحمر بوضعية عامودية على الأطراف، من الأسقل يبرز مشتت الهواء الخلفي المصنوع من الكروم مما يعززمن طابع الفخامة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن