إقرأ المزيد
هوندا سيتي الجديدة لعام 2020 للقيادة داخل المدن بأفضل طريقة ممكنة
شارك   |
هوندا سيتي الجديدة

هوندا سيتي الجديدة هي الخيار المناسب لمن يريد سيارة صغيرة الحجم بل حتى أصغر من طراز سيفيك من أجل توفير وسيلة نقل ملائمة للقيادة داخل المدن وأيضا تتمتع بسهولة الركن بسبب أبعادها الصغيرة.

تمثل هوندا سيتي الجديدة بجيلها الجديد الخيار الأصغر من شركة هوندا، بالطبع المنافسة في هذه الفئة كبيرة ولابد من توفير طراز يمثل الشركة من أجل ضمان الحصة السوقية المطلوبة.

هوندا سيتي الجديدة

تتمتع الجهة الأمامية من طراز سيتي الجديد بتصميم عصري للغاية بفضل المصابيح التي أصبحت أكبر حجما بشكل ملحوظ وتعمل بتقنية ليد كما يبرز خط ليد في الجهة العلوية منها مما يمنحها طابعا مميزا للغاية.

من ضمن العوامل التي تساعد في تعزيز المظهر الرياضي للجهة الأمامية في طراز هوندا سيتي وجود الخط العريض في المنتصف والذي يساعد بدوره في توفير طابع مميز، نمط RS يتيح شبكة تهوئة باللون الأسود اللامع مما يمنح السيارة مظهرا مميزا للغاية.

هوندا سيتي الجديدة

تتميز الجهة الأمامية كذلك في نمط تجهيز RS بوجود كشافات الضباب في زوايا الصادم الأمامي بخلاف النمط الأساسي الذي لا يحتوي بدوره على هذه الكشافات.

تتمتع السيارة كذلك بتصميم أنيق للجهة الجانبية منها بفضل خطوط السقف المتناسقة وهو أمر مميز عند الحديث عن سيارة تناسب محدودي الدخل الراغبين بإقتناء سيارة تنقلهم إلى وجهاتهم بأقل تكلفة ممكنة.

هوندا سيتي الجديدة

الجهة الخلفية بدورها لا تقل تميزا عن غيرها والسبب في ذلك وجود المصابيح الخلفية الكبيرة التي تمتد بوضعية أفقية تعزز من جمالية السيارة وتضيف مزيجا ما بين الطابع الرياضي والأنيق.

تتوفر هوندا سيتي الجديدة بمحرك تبلغ سعته 1.0 ليتر يتصل بشاحن تيربو ومكون من 3 إسطوانات مما يساعد على انتاج 120 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 173 نيوتن متر، يوجد خيار أكبر بسعة 1.8 ليتر من فئة السحب العادي لكن لم يتم التصريح عن أرقام الأداء المتعلقة به.

هوندا سيتي الجديدة

سيتم توفير خيار وحيد من علبة التروس حتى اللحظة وهو الأوتوماتيكي من فئة CVT لكن لم يتم بعد تأكيد الخيار اليدوي الذي أصبح غير مرغوبا لدى شريحة واسعة من الزبائن.

هوندا سيتي الجديدة

مقصورة الجيل الجديد من طراز سيتي باتت توفر القدرة على استيعاب 5 ركاب بكل راحة، السبب في ذلك هو زيادة طول السيارة ليصبح 4.5 متر كما أن عرضها أصبح 1.7 متر.

تتمتع مقصورة السيارة كذلك بالعزل الصوتي والفضل في ذلك يعود لإحاطة الهيكل الخارجي منها بمواد ذات نوعية أفضل، من جهة أخرى تبرز شاشة نظام المعلومات التي يبلغ قياسها 8 بوصة والتي يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

هوندا سيتي الجديدة

تتوفر المقاعد بخيارين، الأول هو القماشي باللون الأسود والآخر هو الجلدي الذي يتزين بالأبيض والأسود بطريقة مميزة مما يساعد في التناغم مع أذواق الزبائن.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن