إقرأ المزيد
نيسان GTR بزوائد خارجية شرسة جدا
شارك   |
نيسان GTR

نيسان GTR هي من أبرز السيارات الرياضية التي تمثل اليابان في هذا القطاع على مستوى العالم، يرى البعض أن الشركة لم تعطي السيارة حقها في الزوائد مما دفع العديد من الورش للقيام باللازم.

نيسان GTR نسخة R35 ظهرت لأول مرة عام 2007 بعد غياب دام 5 أعوام، من أبرز ما ميزها هو الأداء الذي تقدمه مقابل السعر وهو ما جعلها منافس عتيد لبورشه 911 تيربو، المحرك هو 6 اسطوانات V6 بسعة 3.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو كما أنه كان ينتج في البداية 470 حصان الا أنه في النسخة 2017 الأحدث يستطيع توليد 560 حصانا، يوجد العديد من الأشخاص الذين قامو بالتزويد على التيربو والمحرك ووحدة التحكم الالكترونية مما مكن السيارة من وصول قوتها لحاجز 1000 حصان وبالطبع مع صوت مميز للعادم.

نيسان GTR

قام أحد مالكي نيسان GTR في اندونيسيا باجراء التعديلات على الشكل الخارجي فقط دون المساس بالمحرك والنتيجة هي مذهلة، تم اعتماد عجلات من شركة ADV قياس 21 بوصة كما تم تخفيض الارتفاع لأدنى حد ممكن مما يجعلها السلاح الأمثل لحلبات السباق.

نيسان GTR

من أبرز ما يمكن ملاحظته في نيسان GTR هو اللون النهدي المميز، تم تركيب صادم أمامي جديد بتصميم مميز حيث أنه يحتوي على حافة سفلية تساعد في تشتيت الهواء والحد من مروره أسفل السيارة، الجهة الخلفية تتميز بوجود جناح خلفي يزيد من ضغط الجاذبية مما يعمل على زيادة الثبات، الأمر الآخر الذي يمكن ملاحظته هو مخارج العادم الرباعية الكبيرة التي تؤمن هديرا مميزا.

نيسان GTR

الأمر الآخر الذي يظهر جليا في سيارة نيسان GTR النهدية اللون هو الزوائد الخارجية التي تزيد من عرض السيارة وكذلك غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون مما يؤمن لها حضورا لافتا وسط حشد كبير من الناس.

نيسان GTR

يوجد العديد من سيارات نيسان GTR التي تم تعديل المظهر الخارجي لها وهذا بالطبع يعود لاختلاف أذواق الناس والرغبة في التميز عن غيره من مالكي السيارة الا أن هذه السيارة موضوع المقال هي مميزة جدا بفضل الزوائد التي تم ادخالها عليها.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن