إقرأ المزيد
نيسان مورانو المحدثة لعام 2019
شارك   |
نيسان مورانو المحدثة لعام 2019

معرض لوس أنجلوس هو فرصة مميزة لعرض أحدث السيارات أو التي تم إدخال تحسينات عليها، من هذه السيارات هي نيسان مورانو المحدثة لعام 2019 من أجل الإستمرار في المنافسة.

ستتوفر نيسان مورانو المحدثة لعام 2019 بأربعة أنماط للتجهيز وهي : S و SV و SL وبلاتينوم حيث أن الهدف من ذلك هو توفير خيارات أكثر أمام الزبائن حسب الميزانية كما أنه سيتم توفير خيارات جديدة من العجلات بقياس 18 أو 20 بوصة.

نيسان مورانو المحدثة لعام 2019

يتميز نمط SV في نيسان مورانو المحدثة لعام 2019 باحتوائه على سقف بانورامي يتيح للركاب رؤية السماء بشكل أفضل سواء أتم فتحه أو إغلاقه وأيضا نظام صوت من شركة بوز يتصل بـ11 مكبر للصوت من أجل توفير رفاهية أكثر للركاب.

نيسان مورانو المحدثة لعام 2019

نمط SL في نيسان مورانو المحدثة لعام 2019 يتميز بوجود أحدث التقنيات للسلامة مثل امكانية التعرف على الشواخص الإرشادية على الطرقات لعرضها أمام السائق وبالتالي اتباع الإجراء المناسب وأيضا السقف البانورامي من أجل إدخال الهواء النقي.

نيسان مورانو المحدثة لعام 2019

من الخارج تم إدخال بعض التحسينات على نيسان مورانو المحدثة لعام 2019 مثل شبكة التهوئة بنمط V-motion، المصابيح الأمامية نالت حصتها حيث أنها تشبه بعض الشيء نظيرتها في طراز 370Z لكنها تحعمل بتقنية ليد من أجل إضاءة أفضل خاصة أثناء السير ليلا كما تم التعديل على تصميم المصابيح الخلفية.

من التحسينات التي تم إدخالها أيضا على نيسان مورانو المحدثة لعام 2019 هي إعادة رسم كشافات الضباب كما تم إضافة 3 ألوان جديدة لتلبية أذواق شريحة أكبر من الزبائن وهو المطلوب.

نيسان مورانو المحدثة لعام 2019

من الداخل تركزت التحسينات في مقصورة نيسان مورانو المحدثة لعام 2019 على توفير شاشة تعمل بتقنية اللمس المتعدد، تم كذلك توفير نظام ملاحة جديد بالكامل حيث أصبح يوفر خرائط ثلاثية الأبعاد مما يساهم في دقة أكبر في الإتجاهات لتسهيل الوصول للوجهة المرغوبة.

نيسان مورانو المحدثة لعام 2019

لم يتم إدخال أي تحديثات على محرك مورانو المحدثة لعام 2019 حيث أنه المحرك المكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر قادر على انتاج 260 حصان كافيا لتحريك السيارة خاصة مع وجود علبة التروس المتغيرة CVT من أجل توفير الأداء المطلوب.  

 


Hamzeh Pshouq

قارن