يناير 30, 2019

نوفيتييك توفر زوائد مميزة لسيارة فيراري 812 سوبرفاست

شركات التعديل تم تأسيسها من أجل تلبية رغبة من يريد توفير زوائد مميزة لسيارته من أجل التميز عن البقية قدر الإمكان، بالطبع جميع الفئات من السيارات يتوفر لها عدة تعديلات سواء أكانت زوائد خارجية أو ميكانيكية، نوفيتيك توفر زوائد مميزة لسيارة فيراري 812 سوبرفاست .

شركة نوفيتيك تختص بإدخال التعديلات بشكل رئيسي على السيارات المميزة مثل فيراري ولامبورجيني وماكلارين، أحدث السيارات التي ستشملها تعديلات نوفيتيك هي فيراري 812 سوبرفاست التي هي أحدث سيارات فيراري المزودة بمحرك V12.

فيراري 812 سوبرفاست

تتميز فيراري 812 سوبرفاست المعدلة من شركة نوفيتيك من خلال توفرها بعجلات ذات تصميم مميز، العجلات الأمامية يبلغ قياسها 21 بوصة فيما أن نظيرتها الخلفية بقياس 22 بوصة وهو ما يساعد في توفير أداء أفضل وأيضا مظهر أكثر حدة وتخفض من ارتفاع السيارة بمقدار 3.5 سم.

فيراري 812 سوبرفاست

قامت شركة نوفيتيك كذلك بتوفير جهاز تعليق لسيارة فيراري 812 سوبرفاست يتميز بقابلية تعديل ارتفاعه من أجل تخطي العوائق في الطريق قدر الإمكان، يمكن زيادة ارتفاع الجهة الأمامية بمقدار 4 سم وهو ما يوفر اجتياز مطبات السرعة في حال وجودها كما أن يتم ذلك من خلال زر في داخل المقصورة.

فيراري 812 سوبرفاست

من التعديلات التي توفرها حاليا شركة نوفيتيك لسيارة فيراري 812 سوبرفاست هي نظام عادم جديد أخف وزنا بمقدار 11 كجم ويوفر هديرا مميزا يمكن التحكم به من خلال الشفرات الموجودة في أنابيب العادم كما يمكن طلب مخارج العادم بلون الحديد المقاوم للصدأ أو طلاء غير لامع.

فيراري 812 سوبرفاست

توفر كذلك شركة نوفيتيك زوائد كربونية مميزة لسيارة فيراري 812 سوبرفاست والتي تبرز من خلال مشتت الهواء الأمامي وأيضا فتحات التهوئة في غطاء المحرك وتشمل أيضا الجناح الخلفي وهو ما يوفر مظهرا مميزا.

لا تزال شركة نوفيتيك تعمل على إدخال التعديلات على محرك فيراري 812 سوبرفاست ، المحرك القياسي المتوفر هو بسعة 6.5 ليتر من فئة السحب العادي ومكون من 12 إسطوانة بشكل V12 وينتج 790 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 718 نيوتن.متر، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 2.9 ثانية كما أن السرعة القصوى 340 كم/س إلا أنه بالطبع هذه الأرقام غير كافية لعشاق الأرقام الجنونية.

أهم المقالات