February 02, 2020

نظرة شاملة على التصميم الداخلي لسيارة جينيسيس جي في 80

حظي فريق موقع CarBuzz عبر دعوته إلى ميامي في فلوريدا، بمشاهدة سيارة 1 Genesis GV80، وهي أول نموذج لسيارات الدفع الرباعي للشركة المصنعة.

لكن، لم تتح لهم الفرصة لقيادة سيارة GV80. وكان لديهم متسعاً من الوقت للجلوس في السيارة، والحصول على بعض الانطباعات الأولى عنها. ويعتقد الفريق بأن سيارة 1 Genesis GV80 ستكون رائدةً ضمن فئة السيارات الفاخرة، تماماً مثل Kia Telluride و Hyundai Palisade. في التالي نقدم لكم

5 مميزات للتصميم الداخلي في سيارة جينيسيس جي في 80

نظام معلومات جديد

نظام المعلومات والترفيه الذي تستخدمه Genesis في مركباتها يعد مناسباً تماماً، ولكن كما هو الحال في جميع المجالات المتعلقة بالسيارات، هنالك دائما مجال للتحسين، حيث تضم سيارة جينيسيس جي في 80 نظام المعلومات والترفيه المحدث الخاص بها، والمتمثل بشاشة بحجم 14.5 بوصة، والتي تعمل باللمس للوصول السريع، ومن المحتمل أن تتضمن معظم برامج التشغيل.

يبدو النظام مشابهاً لما تستخدمه Acura وLexus، لكن نظام Genesis يعتبر أقل تشتيتاً للانتباه. لأنه يحتاج فقط إلى لمسات خفيفة بطرف الإصبع بدلاً من اللمس المستمر.

وبنظام Genesis النموذجي، تحتوي السيارة جينيسيس جي في 80 على الكثير من الأزرار المادية، للوصول السريع إلى الخريطة، الملاحة، الراديو، الوسائط، والإعدادات.

المقاعد الجلدية

تتميز المقاعد الجلدية بأنه ناعمة بخياطة ألماسية في الصفين الأول والثاني، وهناك وسادة من الجلد المبطن على الكونسول الوسطي.

وفي الطرز المخصصة سيتم تدفئة تلك المقاعد، وتوفير نظام تهوية، وسيوفر الصف الأول أيضاً وظيفة التدليك.

سيتوقف جزء من النجاح المتوقع للسيارة على التصميم الداخلي الرائع، وقد اختار لكم الفريق خمسة تفاصيل مميزة في المقصورة الداخلية في سيارة جينيسيس جي في 80.

الكثير من الشاشات

بدأت العديد من الشركات صناعة السيارات باستبدال أجهزة القياس التناظرية بسياراتهم بمستويات مختلفة من التقدم التكنولوجي، حيث بدأت شركة هيونداي مؤخراً بالقيام بذلك في كل من سيارات Palisade و Sonata، إلا أن Genesis انتقلت إلى المستوى الأكثر تقدماً، حيث تم توفير شاشة مركزية مصممة بشكل جيد، وتتميز بنفس التصميم المألوف الذي نحبه في كل من Hyundai و Kia و Genesis، وقد تم أيضاً استبدال بعض عناصر التحكم بالمناخ بشاشة تعمل باللمس.

التطعيمات المعدنية

عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي الفاخر فإن التفاصيل مهمةً فقد تميزت GV80 بتواجد التطعيمات المعدنية في كافة أنحاء المقصورة، فتجدها تستكمل الأسطح الجلدية، والخشب، كل هذه التفاصيل ستوضح لك أن جينيسيس جي في 80 باهظة الثمن.

الراحة والرفاهية

تتميز سيارة جينيسيس بالتدفئة والتوية في الصفين الأول والثاني، حتى سيارات الدفع الرباعي مثل مرسيدس بنز GLE، وبي إم دبليو X7 ليس لديها تهوية في الصف الثاني.

هذا يعني أنك ستكون مرتاحاً في GV80 بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه.

قد يعتقد البعض أن الصف الثالث ليس مريحاً للأشخاص البالغين، ولكن في سيارة 1 Genesis GV80 ستجد أن الصف الثالث ضخماً بما فيه الكفاية، حيث يمكن الوصول إلى الصف الثالث بضغطة زر واحدة.

 

أهم المقالات