إقرأ المزيد
نسخة اختبارية من شفروليه كورفيت بمحرك ذو وضعية وسطية للبيع
شارك   |
شفروليه كورفيت

شفروليه كورفيت هي أيقونة السيارات الأمريكية بلا منازع بسبب استمرارها في الانتاج لمدة تزيد عن 60 عاما، كان هناك توجه باعتماد الوضعية الوسطية للمحرك منذ تطوير الجيل الرابع منها الا أنه لم يتم ذلك أبدا حتى اللحظة حتى أن الطرازات الاختبارية منها لم تبصر النور أبدا الا أن ذلك لم يمنع من عرض أحد تلك النماذج المميزة للبيع.

جامعي السيارات لديهم فرصة لا تعوض أبدا بسبب أن هذه المرة سيتم عرض نموذج تجريبي من شفروليه كورفيت أي أنه لا يوجد سوى نسخة واحدة فقط منه في العالم أجمع مما يعني أنهم سيضيفون قيمة استثنائية لمجموعة سياراتهم.

شفروليه كورفيت

شفروليه كورفيت الاختبارية تتزين باللون الأحمر المائل للوردي كما أنها مكشوفة ولا يوجد غطاء لها، بالرغم من وجود المحرك خلف المقاعد الا أن ذلك لم يمنع وجود أماكن لتخزين الأمتعة مما يثبت امكانية التحلي بالطابع العملاني بغض النظر عن مكان المحرك، يمكن كذلك ملاحظة التصميم المميز للزجاج الأمامي الذي يؤمن أفضل انسيابية ممكنة.

شفروليه كورفيت

ظهرت شفروليه كورفيت الاختبارية المزودة بمحرك بوضعية وسطية أثناء فعاليات معرض سلوفاكيا للسيارات عام 1994 كأحد النماذج الاختبارية لشفروليه كورفيت.

ميكانيكيا تحتوي شفروليه كورفيت الاختبارية على المحرك ذاته الموجود في الجيل الرابع C4 وهو مكون من 8 اسطوانات بشكل V8 بسعة 5.7 ليتر ينتج 300 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس يدوية من 5 نسب مطورة خصيصا للسيارة الاختبارية.

شفروليه كورفيت

اللون الوردي يغلب على المقصورة في سيارة شفروليه كورفيت الاختبارية، المقاعد ذات تصميم رياضي، لوحة القيادة مصممة على غرار الطائرات الحربية التي تضع كافة التجهيزات في متناول يد السائق مما يعمل على اراحته وعدم الحاجة للحركة أبدا.

تم تصميم شفروليه كورفيت الاختبارية المزودة بمحرك بوضعية وسطية على يد المصمم التشيكي فاكلاف كرال الذي كان يعمل لدى بورشه سابقا.

شفروليه كورفيت

من يرغب بشراء سيارة كورفيت الاختبارية المزودة بمحرك بوضعية وسطية عليه أن يستعد لدفع مبلغ 300 ألف دولار اضافة لتكلفة الشحن من بريطانيا الى بلده، بالطبع عشاق التميز مستعدون لدفع ما يلزم لوضعها في مرآبهم والتمتع برؤيتها في أي وقت يشاؤون.


Hamzeh Pshouq

قارن