أغسطس 24, 2015

نجاح كبير لطرازي لكزس NX وRC في الإمارات

حققت سيارة لكزس NX المزودة بمحرك يعمل بشاحن تيربو، ولكزس RC كوبيه ذات البابين نتائج مبيعات لا مثيل لها ضمن قائمة سيارات لكزس، حيث ساهم كل من الطرازين إلى جانب طرازات رئيسية أخرى في نمو مبيعات لكزس لدى الفطيم للسيارات بنسبة بلغت نحو 8%.

كما أحرزت قائمة سيارات لكزس بمختلف فئاتها نتائج مبيعات جيدة للغاية، حيث ارتفعت مبيعات لكزس IS بنسبة 17% في النصف الأول من العام 2015 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فيما سجلت لكزس RX زيادة بلغت 32% خلال الفترة ذاتها.

وفي أوائل العام الجاري تمكنت لكزس من دخول قطاع سيارات الكروس أوفر المدمجة سريع النمو في دولة الإمارات، مع طرحها لسيارة لكزس NX بمحرك يعمل بشاحن تيربو والتي أثبتت رواجاً لافتاً بين هواة السيارات قبل وصولها للإمارات حيث قدم أعداد كبيرة من العملاء طلبات مسبقة لشرائها.

وتجمع سيارة لكزسNX المزودة بشاحن توربو، والمستوحاة من السيارات عالية الأداء، بين الخبرة الواسعة في مجال سباق السيارات التي يتمتع بها فريق الهندسة ولمسة الفخامة من لكزس، من خلال تصميمها الرياضي المميز. وجاء الطراز الجديد بتصميم مذهل ضمن فئة تنتشر بها التصاميم التقليدية ليكشف عن أكثر التصاميم جرأة لشبكة لكزس المغزلية الفريدة ولغة لكزس للتصميم المبتكرة والمتمثلة في جمالية الإتقان المتفوقة (L-Finesse).

وشكل الطرح الأخير لسيارة لكزس RC ذات البابين عاملاً آخراً عزز نمو المبيعات. ويتميز هذا الطراز بخطوط منحوتة ومنصة عريضة منخفضة مصممة خصيصاً بحيث تدمج بين التصميم اللافت للأنظار مع مستويات الأداء التي تحبس الأنفاس، فيما تضمنت سيارة RC F Sport عالية الأداء تصميماً جريئاً أضفى عليها طابعاً رياضياً متوقعاً من سيارات لكزس علامة “F”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

أهم المقالات