September 11, 2015

نالت لقب أفضل تصميم داخلي راقي

منح مجلس التصميم الألماني للسيارات 2015  لقب “أفضل الأفضل” لسيارة أودي Q7. كما تم تكريم أودي R8 الجديدة في ثلاث فئات. بالإضافة إلى ذلك، تلقى الطراز النموذجي أودي برولوج تكريماً خاصاً لمستويات الابتكار الاستثنائية التي يعرضها. وإجمالا، تلقت أودي 16 جائزة في الدورة الخامسة من المسابقة.

ومع جائزة  Audi Q7، تحتل أودي المركز الأول في فئة “التصميم الداخلي الراقي”. حيث أثارت المركبة الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV اعجاب لجنة التحكيم بتصميمها الداخلي الراقي والحلول التقنية المتقدمة التي تستعرضها، حيث قالوا عنها: “نجح تصميم الجيل الجديد من Q7 في زرع شعور الرحابة والأناقة الرفيعة، وهو ما يتضح من البنية الواضحة المعالم، ومفهوم التحكم المنطقي، والمواد الحرفية المتقنة الصنع، لمنح شعور بأنك تجلس في صالة أنيقة. ومع هذا التصميم الداخلي ترسي Q7 معايير جديدة لهذا القطاع.”

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم Audi R8. فقد فازت السيارة الرياضية بسبب إنجازاتها المتميزة في فئات “التصميم الخارجي” و”التصميم الداخلي الراقي”. علاوة على ذلك، فازت تقنية المصابيح الأمامية الليزرية بفئة “التنقل وقطع الغيار المستقبلية“.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم فإن أودي مجهزة جيداً للمستقبل. ويتجلى ذلك من خلال الطرازات النموذجية الثلاث Audi prologue و Audi prologue Avant و Audi prologue allroad والتي حصلت جميعها على إشادة خاصة في “فئة النماذج التصورية” وهي جائزة فخرية للابتكارات الاستثنائية. كما فازت أودي بأحد عشر جائزة إضافية في مسابقة هذا العام في فئات “الهندسة والأحداث”، “الحملات”، “منشورات الشركات”، و”الاتصال الرقمي“.

سيتم تقديم الجوائز في 15 سبتمبر 2015، خلال اليوم الأول للصحافة من المعرض العالمي للسيارات في فرانكفورت. يذكر أن مجلس التصميم الألماني الذي يحظى باحترام كبير بدأ مسابقة العلامات التجارية للسيارات في عام 2011، لتتطور المسابقة بعدها بسرعة وتصبح اليوم واحدة من المسابقات الرائدة عالميا للإمتياز في التصميم.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت

شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات